بلا قسم

لوكاكو يسابق الزمن لخوض مباراتي روما وبرشلونة

يسعى روميلو لوكاكو مهاجم فريق إنتر ميلان، إلى أن يستعيد عافيته بشكل سريع، حتى يتمكن من اللحاق بفريقه، وخوض مباراة روما المقبلة.

وكان لوكاكو قد تعرض إلى إصابة قوية منذ شهر، جعلته يغيب عن فريق الإيطالي في بعض المباريات المهمة، خاصةً في مباراة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، والتي تعرض فيها النيراتزوري للخسارة.

ولذلك يحاول المهاجم البلجيكي -بحسب ما ذكرته لاجازيتا ديلو سبورت-، أن يسترد قوته سريعًا، ليكون جاهزًا لخوض مباراة القمة في الأسبوع الثامن من الدوري الإيطالي على ملعب جوزيبي مياتزا ضد روما.

ويحتل إنتر ميلان المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة، فيما يحل روما في المركز السادس برصيد 13 نقطة.

ولم يتمكن إنتر ميلان من تحقيق سوى 4 انتصارات فقط في المباريات السبع الماضية في البطولة، لذلك تأتي مباراة روما المقرر لها يوم الغد السبت 1 أكتوبر 2022، بأهمية كبيرة لتحقيق الفوز فيها، والارتقاء إلى ترتيب جدول الدوري الإيطالي.

كما أن عودة لوكاكو، ستكون مهة للغاية لفريقه، خاصةً وأنهم سوف يخوضوا هذا الأسبوع مباراة الجولة الثالثة في دوري أبطال أوروبا ضد برشلونة، والمقرر لها أن تقام في يوم الثلاثاء المقبل من الأسبوع القادم، وسيحتضنها ملعب جوزيبي مياتزا.

وكان إنتر ميلان قد حقق في الجولة الماضية أول فوز له بالبطولة على حساب فيكتوريا بلزن، ليصبح في المركزالثالث بالمجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا، برصيد 3 نقاط.

يهمك أيضًا

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وروما السبت 1 أكتوبر 2022 في الدوري الإيطالي

معلق مباراة إنتر ميلان وروما السبت 1 أكتوبر 2022 في الدوري الإيطالي

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى