بلا قسم

معلق مباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز الثلاثاء 4/10/2022 في دوري أبطال أوروبا

معلق مباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز

تعرف على معلق مباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز الثلاثاء 4/10/2022 في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022/2023، وذلك على أرضية ملعب “آنفيلد رود” معقل ومقر الريدز.

ويتواجد فريق ليفربول الإنجليزي، لذي يلعب له النجم الدولي المصري محمد صلاح، في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط، بينما على الجانب الآخر
يحتل جلاسكو رينجرز الأسكتلندي المركز الرابع والأخير بلا أي رصيد من النقاط.

وتعادل ليفربول خلال المباراة الماضية مع ضيفه برايتون بنتيجة 3/3، مساء
أمس السبت، على أرضية ملعب “آنفيلد رود” ضمن الجولة
التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليصبح الريدز في المركز الثامن بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط، بينما يحتل برايتون المركز الرابع برصيد 14 نقطة.

معلق مباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز

وتنقل أحداث مباراة ليفربول ضد جلاسيكو رينجرز، عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية الناقل الوحيد والحصري لمنافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ونتيجة لذلك تُذاع المباراة على وجه التحديد عبر القناة الثانية beIN SPORTS HD 2، على أن يتولى مهمة التعليق والوصف الصوتي عليها المعلق الجزائري الشهير حفيظ دراجي.

موعد مباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز

يتقابل فريق ليفربول مع نظيره جلاسكو رينجرز الإسكتلندي، مساء يوم الثلاثاء المقبل والموافق 4 من أكتوبر الجاري 2022، ضمن مواجهات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا 2022/2023، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي
الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الحادية عشر
مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

قد يهمك أيضًا:

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى