بلا قسم

معلق مباراة أتليتكو مدريد وباير ليفركوزن الأربعاء 26/10/2022 في دوري أبطال أوروبا

معلق مباراة أتليتكو مدريد وباير ليفركوزن

 تعرف على معلق مباراة أتليتكو مدريد وباير ليفركوزن يوم الأربعاء الموافق 26/10/2022 في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي 2022/2023، وذلك على أرضية ملعب “واندا ميتروبوليتانو”.

ويحتل أتلتيكو مدريد الإسباني بقيادة المدير الفني دييجو سيميوني المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن باير ليفركوزن الذي يتولى قيادته المدرب الشاب تشابي ألونسو، والذي يحتل المركز الرابع والأخير.

ومن الجدير بالذكرأن لقاء الذهاب الذي جمع بين أتلتيكو مدريد ونظيره باير ليفركوزن، على ملعب “باي آرينا”، في إطار منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري الأبطال، كان قد حسمه النادي الألماني بهدفين نظيفين، سجلهما روبرت أندريش وموسى ديابي، في الدقيقتين 84 و87.

موعد مباراة أتليتكو مدريد وباير ليفركوزن

يحين موعد انطلاق مباراة أتلتيكو مدريد الإسباني وباير ليفركوزن الألماني، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، غدًا الأربعاء الموافق 26 -10-2022 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط، بينما تبدأ في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

معلق مباراة أتليتكو مدريد وباير ليفركوزن

سيتم إذاعة مجريات المباراة المرتقبة بين فريقي أتلتيكو مدريد الإسباني ونظيره باير ليفركوزن الألماني، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، عبر القنوات الآتية: beIN Sports 2 EN – beIN Sports Fr 5 HD max – Arena Sport 4 HD Croatia، وقد أعلنت قنوات بي إن سبورتس عن تعيين المعلق الرياضي المصري “علي محمد علي” لأداء التعليق والوصف الصوتي على المباراة.

قد يهمك أيضًا :

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى