بلا قسم

بعد خسارة السوبر.. موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري

 تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري بعد خسارة لقب كأس السوبر المحلي للعام الجديد 2022 على يد الغريم التقليدي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب “هزاع بن زايد” في مدينة أبوظبي الإماراتية.

ومن المقرر أن يواجه نادي الزمالك بقيادة المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، نظيره إنبي، يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

وانتصر الأهلي، بهدفين نظيفين على الزمالك، حيث جاء الهدف الأول عن طريق برونو سافيو، في الدقيقة 39، بينما جاء الهدف الثاني بواسطة كريم فؤاد في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع، ويعتبر سوبر اليوم صاحب الرقم 12 في تاريخ المارد الأحمر حيث أنه الفريق الأكثر تتويجا باللقب المحلي منذ انطلاقة البطولة في عام 2001.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري

ويلتقي نادي الزمالك مع نظيره إنبي، في المباراة التي تجمع بينهما، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، يوم الأربعاء المقبل، والموافق 2 من شهر نوفمبر المقبل 2022، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط ودبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري

تمتلك مجموعة قنوات “أون تايم سبورتس” المصرية حقوق النقل الحصري والرسمي لمباريات الدوري المصري الممتاز وبقية البطولات المحلية خلال الموسم الحالي 2022/2023، ويمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك ضد إنبي على القناة الأولى On Time Sports 1 HD.

قد يهمك أيضًا:

تشكيلة ريال مدريد ضد جيرونا الأحد 30/10/2022 في الدوري الإسباني

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى