بلا قسم

معلق مباراة باريس سان جيرمان ولوريان الأحد 6/11/2022 في الدوري الفرنسي

معلق مباراة باريس سان جيرمان ولوريان

تعرف على معلق مباراة باريس سان جيرمان ولوريان التي ستجمع بين الفريقين مساء غدًا الأحد الموافق 6/11/2022 في الدوري الفرنسي وما هو الموعد والقنوات الناقلة.

ويحتل فريق باريس سان جيرمان بقيادة المدير الفني كريستوفر جالتييه المركز الأول في جدول ترتيب ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 35 نقطة، بينما على الجانب الآخر يحتل فريق لوريان المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 27 نقطة.

يدخل باريس سان جيرمان تلك المباراة بقوة وبمعنويات مرتفعة، حيث يريد تحقيق الفوز لمواصلة البقاء في الصدارة والدفاع عن لقبه للموسم الثاني تواليًا، بينما يدرك لوريان فمدى أهمية وصعوبة هذه المباراة بالنسبة له كونه يظهر بشكل رائع، لذا سيحضر للمباراة بتركيز تام أملاً بأن يخرج بأفضل المكاسب الممكنة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ولوريان

يحين موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد فريق لوريان، على أرضية ملعب الأخير، مساء غدًا الأحد الموافق 6 من شهر نوفمبر الجاري 2022، في إطار منافسات الجولة الـ14 من الدوري الفرنسي، والتي تقرر انطلاقها في تمام الساعة الـ14:00 ظهرًا بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وفي الساعة الـ15:00 عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين وفلسطين، وفي الساعة الـ16:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

معلق مباراة باريس سان جيرمان ولوريان

يمكنكم مشاهدة مجريات المواجهة المرتقبة بين فريقي باريس سان جيرمان أمام نظيره لوريان، بشكل حصري ومباشر عبر شاشة القناة الثانية “beIN Sports HD2” المشفرة، التي تختص بالحقوق الحصرية والمباشرة لبث ونقل مباريات الدوري الفرنسي هذا الموسم، في جميع أنحاء الدول العربية ودول شمال أفريقيا، بينما سيقوم المعلق الرياضي الشهير حسن العيدروس بأداء التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها.

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بلا قسم

معلق مباراة أرسنال وبودو جليمت الخميس 6/10/2022 في الدوري الأوروبي

معلق مباراة أرسنال وبودو جليمت

تعرف على معلق مباراة أرسنال وبودو جليمت الخميس 6/10/2022 في إطار منافسات بطولة الدوري الأوروبي “يوروبا ليج” بالموسم الحالي 2022/2023 على أرضية ملعب “الإمارات” في مدينة لندن.

وسبق أن خاض آرسنال بقيادة المدير الفني الإسباني ميكيل أرتيتا مباراة واحدة في مشواره بمسابقة الدوري الأوروبي نجح فيها في الفوز خارج الديار على إف سي زيوريخ بهدفين لهدف ليحتل المركز الثاني في المجموعة التي تضم إلى جواره وبودو/جليمت كلًا من بي إس في أيندهوفن الهولندي وزيوريخ السويسري.

بينما على الجانب الآخر فإن فريق بودو/جليمت يحتل المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة برصيد أربع نقاط، وكان قد حقق الفوز على زيوريخ السويسري بهدفين مقابل هدف أيضًا وهي ذات النتيجة فوز آرسنال ضد زيورخ، وذلك بعد أن أحدث المفاجأة وتعادل مع أيندهوفن في هولندا 1-1.

معلق مباراة أرسنال وبودو جليمت

تشاهدون فعاليات المباراة المرتقبة بين نادي أرسنال ضد نظيره بودو جليمت عبر شاشة القناة الأولى beIN Sports 1 HD Premium التابعة لقنوات
“بي إن سبورتس” القطرية المشفرة، بصفتها الناقلة لمباريات الدوري الأوروبي في الوطن العربي
والشرق الاوسط خلال الموسم الحالي 2022/2023، ويعلق على المباراة محمد بركات.

موعد مباراة أرسنال وبودو جليمت

يحين موعد انطلاق مباراة آرسنال وبودو/جليمت في الجولة الثالثة من دور المجموعات في
الدوري الأوروبي هو يوم الخميس 6 أكتوبر 2022، على ملعب “الإمارات” في مدينة لندن، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين والعراق، بينما تبدأ في الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

قد يهمك أيضًا :

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى