بلا قسم

معلق مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد السبت 12 نوفمبر 2022 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يفتح ملعب “الاتحاد” في مدينة مانشستر أبوابه اليوم، من أجل اللقاء الذي سيقام عليه ما بين مانشستر ستي وضيفه برينتفورد، في خضم مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي، والقنوات التي ستكون ناقلة لهذا اللقاء، والمعلق الخاص بها.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

يرغب مانشستر سيتي أن يخطف صدارة الترتيب العام للبطولة من أنياب أرسنال في أقرب وقت، وسوف تأتي مباراة اليوم السبت الموافق 12 نوفمبر 2022 ضد برينتفورد، لتكون فرصة لتحقيق ذلك.

ومن المقرر أن يلتقي مانشستر سيتي مع برينتفورد اليوم، في إطار الأسبوع السادس عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سيأتي السيتي الآن في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة، فيما يخوض برينتفورد المباراة وهو يتأخر في الترتيب، حيث يقبع في المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة.

وقد تم تحديد موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم لتكون في حلول الساعة 2:30 مساءً بتوقيت مصر، والسودان، وليبيا، بينما ستكون في تمام الساعة 3:30 مساءً بتوقيت السعودية، وقطر، والكويت، والعراق، في حين أنها ستكون في تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت سلطنة عمان، والإمارات.

معلق مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

سيكون المعلق السوداني “سوار الذهب” حاضرًا للتعليق على مجريات لقاء مانشستر سيتي وبرينتفورد، والمقرر إذاعته عبر شاشة قناة “بي إن سبورتس بريميوم 2”.

قد يهمك أيضًا

تشكيلة مان سيتي اليوم ضد برينتفورد السبت 12 نوفمبر 2022 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى