بلا قسم

القنوات الناقلة لكأس العالم قطر 2022

يقترب موعد انطلاق كأس العالم في نسخته الجديدة في هذا العام، والذي ستستضيفه دولة قطر كأول دولة عربية تقوم بتنظيم المسابقة الدولية الأهم في تاريخ البطولة، وتتنافس العديد من المنتخبات التي يصل عددها إلى 32 منتخب من مختلف القارات، على لقب البطولة الأهم في عالم كرة القدم. 

وبتلك المناسبة نستعرض لكم في هذا التقرير القنوات التي ستكون مخصصة لنقل مباريات كأس العالم خلال الفترة المقررة له، والتي ستبدأ مع يوم 20 نوفمبر 2022 حتى يوم 18 ديسمبر 2022.

القنوات الناقلة لكأس العالم قطر 2022

كانت شبكة “بي إن سبورتس” القطرية قد حصلت على حق إذاعة مباريات كأس العالم بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتقدم الشبكة القطرية تغطية استثنائية لكل ما يخص كأس العالم، سواء من معلومات ومباريات تاريخية عن البطولة، أو تغطية حالية بنقل المباريات الودية الجارية في هذه الفترة، وتخوض عديد المنتخبات المشاركة في البطولة هذه المباريات مع مختلف المدارس الكروية، من أجل الاستعداد القوي لخوض غمار المنافسة.

وقد قررت إدارة الشبكة أن تقوم بنقل مباريات البطولة من خلال حزمة مخصصة من القنوات لديها، وهي مجموعة تتكون من ستة قنوات beIN Sports Max 1-2-3-4-5-6.

وينتظر العالم أجمع ركلة البداية للبطولة العالمية، والتي ستكون من خلال مباراة منتخب قطر صاحب الضيافة ومنافسه منتخب الإكوادور، والتي ستقام على ملعب “البيت”، وتأتي تلك المباراة في الجولة الأولى من المجموعة الأولى، والتي تضم أيضًا منتخبي هولندا والسنغال.

قد يهمك أيضًا

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا الجمعة 18 نوفمبر 2022 استعدادا لكأس العالم

القنوات الناقلة لمباراة البحرين وصربيا الجمعة 18 نوفمبر 2022 استعدادا لكأس العالم

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى