بلا قسمكأس مصر

معلق مباراة مصر اليوم ضد بلجيكا الجمعة 18 نوفمبر 2022 استعدادا لكأس العالم والقنوات الناقلة

تحتضن دولة الكويت من خلال ملعبها “جابر الأحمد الدولي” المباراة المنتظرة ما بين منتخب مصر ومنتخب بلجيكا في إطار استعدادات الأخير من أجل خوض مباريات كأس العالم قطر 2022.

ونستعرض لكم في هذا المقال، موعد المباراة المنتظرة ما بين مصر وبلجيكا في إطار التحضيرات الخاصة بكأس العالم، والقنوات الناقلة لها، واسم معلق اللقاء.

موعد مباراة مصر وبلجيكا

سيكون المنتخب المصري بقيادة مدربه “روي فيتوريا” على موعد لخوض مباراة قوية ضد منافس كبير هو المنتخب البلجيكي، وذلك في المباراة الودية التي ستقام ما بين الفريقين في مساء اليوم الجمعة 18 نوفمبر 2022.

وسوف تقام المباراة المرتقبة ما بين الفريقين في إطار الاستعدادات النهائية التي تقوم عديد المنتخبات المشاركة في كأس العالم قطر 2022، حيث تأتي مواجهة مصر الودية، بعد أن تقرر إلغاء المباراة الودية السابقة ما بين العراق وبلجيكا.

وقد أسفرت قرعة دور المجموعات عن وقوع المنتخب البلجيكي في مجموعة صعبة، حيث جاء في المجموعة السادسة ليتنافس مع منتخبات كرواتيا، والمغرب، وكندا، على أن تكون مباراته في الجولة الأولى من البطولة ضد منتخب كندا.

وسيطلق الحكم صافرته معلنًا عن بدء مباراة مصر وبلجيكا حسب الأوقات التالية:

17:00 بتوقيت مصر، والسودان، وليبيا.

18:00 بتوقيت الكويت، السعودية، وقطر، والعراق، والبحرين.

19:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان.

معلق مباراة مصر اليوم ضد بلجيكا

ستبث أحداث مباراة مصر وبلجيكا عبر قناة “أون تايم سبورتس 1″، وأيضًا عبر قناة “أبو ظبي الرياضية 1” والتي سيعلق عليها المصري “عصام عبده”، وكذلك من خلال قناة “المغربية الرياضية” على أن يكون معلق المباراة بها “محمد العدالي”.

قد يهمك أيضًا

تشكيل مصر المتوقع ضد بلجيكا الجمعة 18 نوفمبر 2022 استعدادا لكأس العالم والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى