بلا قسم

معلق مباراة السنغال وإنجلترا الأحد 4 ديسمبر 2022 في كأس العالم والقنوات الناقلة

في مواجهة ستكون صعبة على كلا الطرفان، يصطدم المنتخب السنغال مع نظيره منتخب إنجلترا في اللقاء المقرر بينهما في دور الستة عشر من كأس العالم قطر 2022.

وسنقدم لكم في سطور هذا المقال، الموعد المقرر الذي ستنطلق فيه مباراة إنجلترا والسنغال في كأس العالم، والقنوات والمعلق المختصين بتغطية اللقاء.

موعد مباراة السنغال وإنجلترا في كأس العالم

سيكون ستاد البيت مسرحًا للقاء السنغال وإنجلترا، والذي يأتي في إطار المواجهات الخاصة فيما بين منتخبات كأس العالم قطر 2022 في دور الستة عشر من البطولة.

المنتخب الإنجليزي استطاع أن يحصل على صدارة المجموعة الثانية بعدما تصدرها برصيد 7 نقاط، وتفوق فيها على منتخبات ويلز وأمريكا وإيران.

في حين أن منافسه المنتخب السنغال، تخطى عقبة المنافسة في المجموعة الأولى، حيث تمكن من أن يحل في المركز الثاني بالمجموعة برصيد 6 نقاط بعد المنتخب الهولندي، ليصاعدا معًا.

ومن المقرر أن تكون مباراة السنغال وإنجلترا في يوم الأحد الموافق 4 ديسمبر 2022 وفي الأوقات التالية:

9:00م بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا.

10:00 بتوقيت السعودية وقطر والبحرين والكويت والعراق.

11:00 بتوقيت سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة.

معلق مباراة السنغال وإنجلترا في كأس العالم

تختص قنوات “الكأس إكسترا 1 و2″ و”بي إن سبورتس ماكس 2” بنقل مجريات لقاء السنغال وإنجلترا، بينما لم تعلن هذه القنوات حتى اللحظة عن اسم معلقي اللقاء عليها، على أن نقوم بإضافته فور الإعلان عنه.

تم الإعلان عن أن “عامر الخوذيري” سيكون هو معلق اللقاء.

قد يهمك أيضًا

معلق مباراة الأرجنتين وأستراليا الأحد 4 ديسمبر 2022 في كأس العالم والقنوات الناقلة

معلق مباراة هولندا وأمريكا السبت 3 ديسمبر 2022 في كأس العالم والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بلا قسم

القنوات الناقلة لمباراة البطائح وشباب الأهلي دبي الجمعة 4 نوفمبر 2022 في الدوري الإماراتي

في إطار منافسات الجولة التاسعة من دوري أدنوك للمحترفين الإماراتي، يصطدم فريق البطائح مع منافسه شباب الأهلي دبي، في المباراة المقررة بينهما على ملعب البطائح.

ونستعرض لكم الآن في هذا التقرير، موعد مباراة البطائح وشباب الأهلي دبي في الدوري الإماراتي، والقنوات الناقلة لهذه المباراة.

موعد مباراة البطائح وشباب الأهلي دبي في الدوري الإماراتي

يستقبل البطائح على ملعبه “صقر بن محمد القاسمي” منافسه شباب الأهلي دبي، في الأسبوع التاسع من الدوري الإماراتي للمحترفين، حيث ستجرى أحداث اللقاء المنتظر، في يوم الجمعة المقبل والموافق 4 نوفمبر 2022.

وتأتي تلك المباراة في وقت يحتاج فيه فريق شباب الأهلي حصد ثلاث نقاط، قد تجعله يطيح بمنافسيه الشارقة صاحب الصدارة، والوحدة صاحب المركز الثاني، ليتصدر شباب الأهلي ترتيب المسابقة في حال فوزه على البطائح، حيث جمع شباب الأهلي 16 نقطة حتى الآن في المركز الثالث بالجدول.

على الجانب الآخر، فإن البطائح يحتل المركز العاشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 9 نقاط، ويطمح في أن يستغل في مباراته المقبلة عاملي الأرض والجمهور بتحقيق مفاجأة أمام منافسه.

وستكون الجماهير الإماراتية على موعد لانطلاق مباراة البطائح وشباب الأهلي دبي في الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة 2:45 بتوقيت أبو ظبي، ومسقط.
  • في تمام الساعة 1:45م بتوقيت مكة المكرمة، والدوحة، والكويت.
  • في تمام الساعة 12:45م بتوقيت القاهرة، وطرابلس، والخرطوم.

القنوات الناقلة لمباراة البطائح وشباب الأهلي دبي في الدوري الإماراتي 

ستكون شاشة قناة “أبو ظبي الرياضية 1” جاهزة لنقل مجريات لقاء البطائح وشباب الأهلي دبي في الدوري الإماراتي في موعدها المقرر.

يهمك أيضًا

القنوات الناقلة لمباراة العين وخورفكان الجمعة 4 نوفمبر 2022 في الدوري الإماراتي

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بلا قسم

معلق مباراة برشلونة وإنتر ميلان الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 في دوري أبطال أوروبا

معلق مباراة برشلونة وإنتر ميلان

تعرف على معلق مباراة برشلونة وإنتر ميلان الثلاثاء الموافق 4 أكتوبر 2022 في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022/2023، على أرضية ملعب “جيوزيبي مياتزا”.

افتتح نادي برشلونة مشواره في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بفوزٍ ساحق على فيكتوريا بلزن بخمسة أهدافٍ نظيفة، لكن العملاق البافاري اصطدم في اللقاء الثاني بنظيره بايرن ميونخ وخسر بهدفين نظيفين.

 بينما على الجانب الآخر فإن إنتر ميلان، فكانت بدايته ضد بايرن ميونخ وخسر بنفس نتيجة هزيمة الفريق الإسباني، وهي ذات النتيجة التي انتهت بها مباراته في الجولة الثانية على نظيره فيكتوريا بلزن.

معلق مباراة برشلونة وإنتر ميلان

تتولى مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية مهمة النقل الحصري للبطولات الأوروبية سواء للأندية أو للمنتخبات في الشرق الأوسط والوطن العربي، وعلى وجه التحديد سيتم إذاعة مباراة برشلونة ونظيره إنتر ميلان على شاشة القناة الأولى “beIN Sports 1 HD Premium” على أن يتولى مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها المعلق الرياضي الشهير “رؤوف خليف”. 

موعد مباراة برشلونة وإنتر ميلان

يحين موعد انطلاق المباراة المرتقبة بين نادي برشلونة ونظيره إنتر ميلان في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022/2023 يوم الثلاثاء الموافق 4 أكتوبر 2022 على ملعب جيوزيبي مياتزا، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

قد يهمك أيضًا:

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى