بلا قسم

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية 2022/2023

نستعرض لكم في هذا المقال القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية، وفي ظل بحث الكثيرين عن معلومات حول المباراة المرتقبة، فنقدم لكم أيضًا موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية والتوقيت المحدد لانطلاقها.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية 2022/2023، هي التي تتبع شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، والتي تمكنت من الاستحواذ على حقوق بث مواجهات كأس كاراباو في الموسم الجاري، ويمكن متابعة تغطية وأحداث مباراة ليفربول ومانشستر سيتي من خلال قناة “beIN Sports Premium 1”.

ومن المقرر أن يصطدم العملاقان الإنجليزيان على ملعب الاتحاد في دور الـ16 من كأس الرابطة، بعدما تمكنا من تجاوز دور الجولة الثالثة، حيث أطاح مانشستر سيتي بخصمه تشيلسي بعد الفوز عليه بنتيجة 2-0، فيما استطاع ليفربول أن يتغلب على ديربي كاونتي في مباراة عنيدة انتهت بالتعادل السلبي، ليتفوق الريدز في النهاية بركلات الجزاء الترجيحية بـ3-2.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول في كأس الرابطة الإنجليزية، سيكون في موعده المحدد وهو بنهاية الأسبوع الجاري في يوم الخميس المقبل 22 ديسمبر 2022، على أن تنطلق صافرة الحكم في المواعيد التالية:

10م بتوقيت القاهرة وطرابلس والخرطوم وبيروت.

11م بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وبغداد والمنامة والكويت.

12م بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

قد يهمك أيضًا

معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية 2022/2023 والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى