بلا قسم

القنوات الناقلة لمباراة العراق وعمان بث مباشر اليوم الخميس 19 يناير 2023 في كأس الخليج العربي

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة العراق وعمان بث مباشر اليوم، حيث اللقاء الذي سيقام بينهما في ختام منافسات كأس الخليج العربي في النسخة الحالية التي تستضيفها العراق.

وكان المنتخب العراقي قد استطاع أن يصل إلى الدور النهائي بعدما تصدر ترتيب المجموعة الأولى، ثم تغلب في دور نصف النهائي على منافسه المنتخب القطري بهدفين مقابل هدف وحيد.

فيما جاء المنتخب العماني في المركز الثاني بالمجموعة الأولى أيضًا خلف المنتخب العراقي ليصعد معه، ثم تواجه في الدور نصف النهائي مع المنتخب البحريني متصدر المجموعة الثانية، فتغلب عليه منتخب عمان بهدف نظيف.

موعد مباراة العراق وعمان في كأس الخليج العربي

موعد مباراة العراق وعمان التي ستقام على ملعب “البصرة الدولي” في نهائي كأس الخليج في اليوم الخميس الموافق 19 يناير 2023، حيث ستنطلق المباراة مع حلول الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة وطرابلس والخرطوم، والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وبغداد والدوحة والكويت والمنامة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وعمان بث مباشر اليوم 

القنوات الناقلة لمباراة العراق وعمان في نهائي كأس الخليج العربي 2023، والتي يمكن للمشاهدين في مختلف أنحاء الوطن العربي الاختيار من بينهما لمشاهدة اللقاء المنتظر مع وجود مختلف المعلقين عليها:

  • قناة البحرين الرياضية.
  • قناة أبو ظبي الرياضية 1.
  • قناة دبي الرياضية 1.
  • قناة العراقية الرياضية.
  • قناة الكأس 1.
  • قناة عمان الرياضية.

قد يهمك أيضًا

معلق مباراة العراق وعمان اليوم الخميس 19 يناير 2023 في نهائي خليجي 25 والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى