بلا قسمكأس مصر

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وموزمبيق السبت 21 يناير 2023 في كأس الأمم الإفريقية للمحليين

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وموزمبيق في كأس الأمم الإفريقية للمحليين (الشان) 2023، حيث اللقاء الذي سيجمع ما بين الفريقين في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

موعد مباراة الجزائر وموزمبيق في كأس الأمم الإفريقية للمحليين

موعد مباراة الجزائر ضد موزمبيق هو يوم السبت الموافق 21 يناير 2023، حيث اللقاء الذي سيأتي على ملعب “نيلسون مانديلا” في الجولة الثالثة من المجموعة الأولى بالبطولة.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية لقاء الجزائر وموزمبيق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، والتاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر والكويت، والحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتسعى الجزائر إلى أن تحقيق العلامة الكاملة في المباراة المقبلة وذلك بالفوز على منتخب موزمبيق، حيث استطاع المنتخب منظم البطولة أن يحقق الفوز في مباراة ليبيا الافتتاحية، ثم انتصر على منتخب إثيوبيا ليكون لديه 6 نقاط في صدارة الترتيب.

بينما المنتخب الموزمبيقي قد تعرض للوقوع في فخ التعادل السلبي مع المنتخب الإثيوبي في أول مباراة بينهما، ثم استطاع أن ينتصر على منتخب ليبيا، ليحل في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وموزمبيق في كأس الأمم الإفريقية للمحليين

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وموزمبيق التي يمكن مشاهدة المباراة من خلالها، هي قناة beIN Sports HD 4، وتطبيق وموقع البث عبر الإنترنت beIN Sports Connect.

قد يهمك أيضًا

موعد مباراة ليبيا وإثيوبيا في كأس الأمم الإفريقية للمحليين 2023 والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى