بلا قسمكأس مصر

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد في كأس ملك إسبانيا 2022-2023 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد، حيث اللقاء المقبل الذي سيجمع ما بين الفريقين في الدور ربع النهائي من كأس ملك إسبانيا في النسخة الحالية من موسم 2022-2023، وتعرف كذلك التوقيت الذي تبدأ فيه، وأيضًا على القنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد في كأس ملك إسبانيا

موعد مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد، سيكون في يوم الأربعاء الموافق 25 يناير 2023، حيث من المنتظر أن يلتقي الفريقان على ملعب “كامب نو” من أجل خوض لقاء دور الثمانية من كأس ملك إسبانيا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية لقاء برشلونة وريال سوسيداد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، والحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية وقطر والعراق، والثانية عشر صباحًا بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

واستطاع برشلونة أن يتخطى دور ثمن النهائي بسهولة يسيرة، حيث تغلب على منافسه المغمور فريق سبتة بنتيجة كبيرة قوامها خماسية نظيفة، بينما مر الفريق الباسكي ريال سوسيداد إلى هذا الدور من خلال الانتصار الذي حققه بهدف نظيف على ريال مايوركا.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال سوسيداد في كأس ملك إسبانيا

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال سوسيداد، حيث يمكن مشاهدة مجريات هذا اللقاء عبر شاشات شبكة قنوات SSC السعودية، أو من خلال التطبيق التابع لها Shaid VIP – Sports فهما المختصان بنقل مجريات اللقاء المنتظر.

قد يهمك أيضًا

معلق مباراة ميلان ولاتسيو في الدوري الإيطالي 2022-2023 والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى