بلا قسم

معلق مباراة برشلونة وريال بيتيس الأربعاء 1 فبراير 2023 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

في ظل بحث الكثير من عشاق برشلونة عن اسم معلق مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني، نقدم لكم من خلال سطور هذا المقال، اسم معلق المباراة، والقنوات الناقلة لها، وأيضًا الموعد المقرر لبدء اللقاء.

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس سيكون في يوم الأربعاء الموافق 1 فبراير 2023، حيث من المنتظر أن يلتقي الفريقان على ملعب “بينيتو فيامارين” في الجولة السابعة عشر المؤجلة من الدوري الإسباني.

وقد تم تحديد موعد المباراة لتنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان، والحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية وقطر والعراق والبحرين، والثانية عشر صباحًا بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

واستطاع برشلونة أن يوسع الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه في ترتيب جدول الدوري الإسباني ريال مدريد، حيث أصبح فارق النقاط بينهما خمسة نقاط، وذلك بعدما حقق برشلونة الفوز على جيرونا بهدف نظيف ليرفع رصيده إلى 47 نقطة في الصدارة، وتعادل ريال مدريد سلبيًا مع ريال سوسيداد، ليصبح رصيده 42 نقطة.

فيما يدخل ريال بيتيس المباراة وهو يريد أن يوقع بمنافسه في فخ التعادل أو الهزيمة، حتى يتمكن الفريق الأندلسي من زيادة عدد نقاطه التي وصلت إلى 31 نقطة في المركز السادس بالجدول.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال بيتيس

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال بيتيس، ستنقل شبكة قنوات beIN Sports المباراة عبر شاشاتها، وتحديدًا من خلال قناة beIN Sports 1 Premium.

معلق مباراة برشلونة وريال بيتيس

معلق مباراة برشلونة وريال بيتيس، حيث تم الإعلان عن أن المعلق “عصام الشوالي” سيكون هو المعلق المخصص لوصف أحداث المباراة.

قد يهمك أيضًا

تشكيلة برشلونة ضد ريال بيتيس الأربعاء 1 فبراير 2023 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى