بلا قسم

القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي وهلال الشابة الأربعاء 8 فبراير 2023 في الدوري التونسي

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي وهلال الشابة في الدوري التونسي لموسم 2022-2023، حيث لقاء الجولة الرابعة عشر من دور المجموعات للبطولة.

وكان الصفاقسي قد تعرض للكثير من النتائج المخيبة التي جعلته يتعثر في سبيل الوصول إلى مراكز المقدمة في المجموعة ومنافسه خصميه الترجي والنجم الساحلي على صدارة الترتيب العام.

وجاءت آخر نتائج الصفاقسي تعادله الإيجابي بهدف لمثله مع حمام سوسة في الجولة الماضية، ليصبح لدى الصفاقسي 13 نقطة في المركز الخامس في جدول ترتيب المجموعة الأولى.

بينما ضيفه هلال الشابة يعاني في مؤخرة ترتيب المجموعة، حيث يقبع في المركز الثامن والأخير برصيد 11 نقطة، بعد النقطة التي حصل عليها بالتعادل السلبي مع المتصدر فريق النجم الساحلي.

موعد مباراة الصفاقسي وهلال الشابة

موعد مباراة الصفاقسي ضد هلال الشابة في الجولة الأخيرة من الدوري التونسي، سيكون كما هو مقرر لها في يوم الأربعاء الموافق 8 فبراير 2023، على أن تكون بداية انطلاق تلك المباراة في تمام الساعة:

14:00 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

15:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا.

16:00 بتوقيت السعودية وقطر والعراق.

17:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي وهلال الشابة

القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي وهلال الشابة في الدوري التونسي، حيث تقوم هذا الموسم قنوات “الكأس” بشاشاتها المختلفة ومعها قناة “ديوان سبورت” التونسية بتغطية مباريات الدوري التونسي وتقدم البث المباشر لها.

قد يهمك أيضًا

القنوات الناقلة لمباراة الترجي وحمام سوسة الأربعاء 8 فبراير 2023 في الدوري التونسي

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى