بلا قسم

حكم مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال إفريقيا 2022-2023 والقنوات الناقلة

تعرف على اسم حكم مباراة الأهلي والهلال الذي وقع عليه الاختيار من أجل إدارة لقاء القمة المصري السوداني المقبل في دوري أبطال إفريقيا.

ويستهل الأهلي مشواره في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بمواجهة منافسه الهلال في الجولة الثانية بالمجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا في موسم 2022-2023.

وبعد أن سقط الهلال خارج ملعبه في لقاء الجولة الأولى على يد صنداونز الجنوب إفريقي، سيستقبل على ملعبه “الجوهرة الزرقاء” منافسه المصري الكبير.

موعد مباراة الأهلي والهلال

موعد مباراة الهلال ضد الأهلي هو يوم السبت الموافق 18 فبراير 2023، حيث ستقام المباراة في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وفي الرابعة مساءً بتوقيت السعودية وقطر والعراق، بينما ستكون في الخامسة مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال بث مباشر هي قناة “بي إن سبورتس 4” التابعة للشبكة القطرية “بي إن سبورتس” صاحبة حق إذاعة مواجهات البطولة الإفريقية هذا الموسم.

معلق مباراة الأهلي والهلال

معلق مباراة الأهلي والهلال الذي تم اختياره من قبل الشبكة الناقلة هو التونسي الكبير “عصام الشوالي”.

حكم مباراة الأهلي والهلال

حكم مباراة الأهلي والهلال الذي سيقوم بإدارة أحداث المباراة هو الموريتاني “دحان بيدا”، ومعه مساعد أول “حمدين ديبا” ومساعد ثان “يوسف محمد”، على أن يكون “باباكار سار” هو الحكم الرابع.

قد يهمك أيضًا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال إفريقيا 2022-2023

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى