بلا قسم

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وقادش في الدوري الإسباني 2022-2023

تعرف على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وقادش في الدوري الإسباني لموسم 2022-2023، والموعد المقرر لتلك المباراة.

من المقرر أن يخوض فريق برشلونة الأسبوع الثاني والعشرون من الدوري الإسباني على أرضه وفي وسط جمهوره، حيث سيستقبل قادش في مباراة يرغب فيها البلوجرانا أن تقرب أكثر من اللقب وتبعده عن ملاحقة ريال مدريد.

وكان برشلونة قد حقق الفوز في الجولة الماضية على حساب فياريال على ملعب “لا سيراميكا” بهدف نظيف أحرزه بيدري، ليرفع برشلونة من رصيد نقاط إلى 56 نقطة في المركز الأول بالترتيب العام.

واستطاع فريق قادش أيضًا أن يتفوق في المباراة السابقة على أرضه عندما واجه جيرونا وفاز عليها بهدفين نظيفين، ليرفع قادش من رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس عشر بالجدول.

موعد مباراة برشلونة وقادش

موعد مباراة برشلونة وقادش هو مساء غد الأحد الموافق 19 فبراير 2023، على أن تبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة وطرابلس والخرطوم، والحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت، والثانية عشر صباحًا بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وقادش

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وقادش، حيث هناك بعض القنوات التي تقوم بنقل عددًا من المباريات في الدوري الإسباني بشكل مجاني.

قناة CBC SPORT HD

  • القمر: Europe*star1.
  • التردد: 11135.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

قد يهمك أيضًا

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى