بلا قسم

معلق مباراة باريس سان جيرمان وستاد بريست السبت 11-3-2023 والقنوات الناقلة في الدوري الفرنسي

تعرف عزيزي القارئ من خلال هذا المقال، على هوية معلق مباراة باريس سان جيرمان وستاد بريست في الدوري الفرنسي، كما يمكنكم أيضاً الإطلاع على القنوات الناقلة للمباراة، وتوقيت انطلاقها الرسمي في الدول العربية.

ويدخل البي اس جي هذا اللقاء وعينه على تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، بعد إخفاق الفريق في دوري أبطال أوروبا، وخروجه من دور الستة عشر من البطولة، وذلك عقب الهزيمة أمام بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة بمجموع نتائج مباراتي الذهاب والإياب.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ستاد بريست 

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبريست هو مساء يوم السبت القادم، الموافق 11 من شهر مارس الجاري، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرون من عمر منافسات الدوري الفرنسي موسم 2023/2022.

وكان الإتحاد الفرنسي لكرة القدم قد أعلن عن الموعد الرسمي لانطلاق هذا اللقاء، وذلك وفقاً للمواعيد التالية بتوقيت الدول العربية:
– الساعة 22:00 بحسب توقيت جمورية مصر العربية وفلسطين
– الساعة 23:00 بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
– الساعة 00:00 بحسب توقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

معلق مباراة باريس سان جيرمان وستاد بريست في الدوري الفرنسي

وحتى هذه اللحظة لم يتم الإعلان عن هوية معلق مباراة باريس سان جيرمان أمام ستاد بريست من قبل قناة “بي إن سبورت” القطرية، وهو ما سوف نخبركم به مباشرة فور الإعلان عنه من جهة القناة السابق ذكرها.
وأعلنت إدارة القناة السابق ذكرها، عن إسناد مهمة الوصف والتعليق الصوتي المباشر على هذا اللقاء، إلى المعلق الرياضي المعروف حسن “العيدروس”.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وستاد بريست 

وبالحديث عن القنوات الناقلة لمباراة بريست وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، فسوف يتم بث ونقل أحداث ومجريات هذا اللقاء عبر شاشة قناة “BeIN Sport HD2” المشفرة.

ويتصدر البي اس جي جدول ترتيب الدوري الفرنسي حتى الآن برصيد 63 نقطة، بينما جاء فريق بريست في المركز الخامس عشر برصيد 23 نقطة.


http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى