بلا قسم

معلق مباراة ريال مدريد وإسبانيول اليوم السبت 11-3-2023 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يتسائل عدد كبير من جماهير المرينجي في الوطن العربي، عن هوية معلق مباراة ريال مدريد وإسبانيول اليوم في الدوري الإسباني، وكذلك موعد والقنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب بين الفريقين بالجولة الخامسة والعشرون من الليجا الإسبانية.

وقبل بداية هذه المباراة يأتي ريال مدريد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 53 نقطة، بينما يحتل فريق إسبانيول المركز الـ13 برصيد 27 نقطة.

موعد مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول في الليجا الإسبانية

موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول هو مساء اليوم السبت بتاريخ 11 من شهر مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدوري الإسباني موسم 2023/2022.
وتقام هذه المباراة على أرضية ملعب “سانتياجو بيرنابيو” معقل الفريق الملكي، وذلك وفقاً للمواعيد الرسمية التالية بتوقيت الدول العربية:
– الساعة الثالثة عصراً بحسب توقيت جمورية مصر العربية وفلسطين
– الساعة الرابعة مساءاً بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
– الساعة الخامسة مساءاً بحسب توقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

معلق مباراة ريال مدريد وإسبانيول اليوم في الدوري الإسباني

معلق مباراة ريال مدريد أمام إسبانيول اليوم عبر قناة “بي إن سبورت” القطرية، الناقل الحصري والمباشر لجميع مباريات الدوري الإسباني هذا الموسم، هو المعلق التونسي الكبير “رؤوف خليف” الذي سيوصف أحداث ومجريات هذه المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإسبانيول اليوم

وبالحديث عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإسبانيول اليوم في الدوري الإسباني، فسوف تشاهدون هذا اللقاء مباشرة وحصرياً عبر قناة “BeIN Sport HD1” المشفرة.
http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى