بلا قسم

معلق مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس اليوم الأحد 19/3/2023 والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي

تعرف من خلال هذا المقال، على موعد والقنوات الناقلة وهوية معلق مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس اليوم في قمة مباريات الإسبوع الـ27 من منافسات الدوري الإيطالي موسم 2023/2022.

ويعاني كلا الفريقين على مستوى النتائج في بطولة الدوري هذا الموسم بشكل كبير، حيث يحتل إنتر ميلان المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 50 نقطة، وبفارق 18 نقطة كاملة عن نابولي المتصدر،

وعلى الجانب الأخر يحتل فريق يوفنتوس المركز السابع برصيد 38 نقطة، وذلك بعد أن قام الإتحاد الإيطالي بخصم 15 نقطة من فريق السيدة العجوز، بسبب مخالفات مالية تتعلق باللعب المالي النظيف خلال المواسم السابقة.

ما هو موعد مباراة إنتر ميلان ضد يوفنتوس؟

وتحدد موعد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان بشكل رسمي، حيث تقرر إقامة هذا اللقاء على أرضية ملعب “جوزيبي مياتزا”، وذلك مساء اليوم الأحد بتاريخ 19 من شهر مارس للعام الميلادي 2023.
وتنطلق صافرة بداية هذا اللقاء، مباشرة وتحديداً من خلال المواعيد الرسمية الآتية:

– الساعة 9:45 مساءاً بحسب توقيت جمهورية مصر العربية  وفلسطين.

– الساعة 10:45 مساءاً بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.

– الساعة 11:45 بمساءاً بحسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس اليوم في الدوري الإيطالي

وبالحديث عن هوية معلق مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان اليوم، فقد أعلنت قناة “أبو ظبي الرياضية” الإماراتية، من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، إسناد مهمة الوصف والتعليق الصوتي المباشر على أحداث ومجريات هذه المباراة، إلى المعلق الرياضي الكبير “غازي العمري”.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وإنتر ميلان اليوم

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ويوفنتوس اليوم هى قناة “أبو ظبي الرياضية HD1” المشفرة، الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم.

كما يمكنكم مشاهدة هذا اللقاء أيضاً عن طريق تطبيق “STARZ Play” الخاص بالقناة الإماراتية السابق ذكرها، والذي يتيح إمكانية مشاهدة جميع مباريات الكالتشيو عبر الهاتف المحمول.

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى