بلا قسم

تشكيلة أرسنال اليوم ضد كريستال بالاس الأحد 19-3-2023 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تشكيلة أرسنال اليوم ضد كريستال بالاس في الإسبوع الثامن والعشرون من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وموعد ومعلق والقنوات الناقلة لهذا اللقاء، هو ما يمكنكم التعرف عليه بسهولة كبيرة من خلال هذا التقرير.

وغادر أرسنال بطولة الدوري الأوروبي بشكل رسمي، وذلك بعد انتهاء مباراته أمام سبورتينج لشبونة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3/3 بمجموع نتائج مباراتي الذهاب والإياب، وخسارته بركلات الجزاء الترجيحية أمام الفريق البرتغالي.

ما هو موعد مباراة أرسنال وكريستال بالاس؟

وبالحدث عن موعد مباراة أرسنال ضد كريستال بالاس بالجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي، فقد تقرر إقامة هذه المباراة على أرضية ملعب “الإمارات ستاديوم”، وذلك مساء اليوم الأحد الموافق 19 مارس 2023.

ويطلق حكم اللقاء صافرة بداية هذه المباراة، مباشرة في تمام الساعة الرابعة مساءاً بتوقيت مدينة القاهرة، الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة، الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مدينة أبو ظبي ومسقط.

تشكيلة أرسنال اليوم ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

تشكيلة أرسنال اليوم أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، ستشهد بنسبة كبيرة اعتماد الجانرز على خطة 4-3-3، وبتشكيلة هجومية من أجل حصد نقاط المباراة الثلاث، والتي يتوقع بنسبة كبيرة أن تكون كالتالي:
– حراسة المرمى: رامسديل.
– خط الدفاع: زينتشينكو – ميجاليتش – هولدينج – بن وايت.
– خط الوسط: تشاكا – بارتي – أوديجارد.
– خط الهجوم: مارتينيلي – جابرييل جيسوس – ساكا.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وكريستال بالاس؟

وللإجابة عن سؤال القنوات الناقلة لمباراة كريستال بالاس وأرسنال في الدوري الإنجليزي موسم 2023/2022، فقد أعلنت شبكة “بي إن سبورت” الشهيرة، عن توفير فرصة مشاهدة هذه المباراة من أي مكان في الوطن العربي، مباشرة وحصرياً عبر قناة “beIN Sports HD1 Premium” المشفرة.
كما أعلنت القناة القطرية، إسناد مهمة التعليق والآداء الصوتي على هذا اللقاء، إلى المعلق الرياضي “عامر الخوذيري”.

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى