بلا قسم

القنوات الناقلة لمباراة الترجي وشباب بلوزداد السبت 1 أبريل 2023 في دوري أبطال إفريقيا

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الترجي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا 2023؟ حيث لقاء الجولة السادسة من دور المجموعات بالبطولة؟ وما هو موعد مباراة الترجي ضد شباب بلوزداد؟

هذا ما سنتعرف عليه الآن من خلال السطور التالية، حيث اللقاء المنتظر ما بين عملاق الكرة التونسية وضيفه الجزائري، والذي من المتوقع أن يشهد تنافسًا شديدًا بينهما من أجل الحصول على صدارة ترتيب المجموعة السادسة.

حيث يدخل الترجي لهذه المباراة وهو صاحب الحظ الأوفر في تحقيق نتيجة طيبة، وذلك لأن المباراة ستقام على أرضه “ملعب حماد العقربي” وبين جماهيره، وأيضًا لأن هو صاحب الصدارة في الوقت الحالي بعدما جمع 10 نقاط في مشواره.

على الجانب الآخر، فإن شباب بلوزداد لن يكون لقمة سائغة في فم الترجي، حيث سيقدم كل لاعبوه ما لديهم، خاصةً وأن صدارة المجموعة أصبحت ليست بعيدة عنهم بعد أن ضمنوا التأهل للدور التالي.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي وشباب بلوزداد

القنوات الناقلة لمباراة الترجي وشباب بلوزداد، تختص شبكة beIN Sports وقنواتها بنقل مجريات بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، ومن المنتظر أن تكون قناتها beIN Sports HD 3 هي الناقل الحصري لها.

موعد مباراة الترجي وشباب بلوزداد

موعد مباراة الترجي ضد شباب بلوزداد سيكون في يوم السبت الموافق 1 أبريل 2023 في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.

وفي يوم الأحد الموافق 2 أبريل 2023 في تمام الساعة الثانية عشر صباحًا بتوقيت مصر والسودان، الواحدة صباحًا بتوقيت السعودية وقطر، الثانية صباحًا بتوقيت الإمارات.

قد يهمك أيضًا

معلق مباراة الترجي وشباب بلوزداد السبت 1 أبريل 2023 في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى