بلا قسم

تشكيلة الهلال اليوم ضد الباطن الجمعة 14 أبريل 2023 في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

تعرف على تشكيلة الهلال اليوم ضد الباطن، والتي سيدخل بها الزعيم مواجهة الأسبوع الرابع والعشرون من دوري روشن السعودي 2022-2023، وتعرف أيضًا على موعد المباراة والقنوات الناقلة.

يفتح ملعب الباطن أبوابه من أجل استقبال منافس كبير وصعب هو الهلال، حيث تأتي هذه المباراة الصعبة على صاحب الأرض في ظل فارق الإمكانيات التي في صفوف كل فريق.

وكان الهلال قد فشل في الحصول على أية نقطة من مباراته السابقة، حيث تغلب عليه الشباب بثلاثية نظيفة، ليتوقف رصيد الزعم عند 46 نقطة في المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري.

بينما سيخوض الباطن هذه المباراة وهو قادم بخسارة أيضًا من خارج أرضه على يد أبها بنتيجة 3-2، ليظل الباطن متذيلًا الترتيب العام برصيد 12 نقطة.

موعد مباراة الهلال والباطن

موعد مباراة الباطن ضد الهلال هو اليوم الجمعة الموافق 14 أبريل 2023، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

تشكيلة الهلال اليوم ضد الباطن

تشكيلة الهلال اليوم أمام الباطن المنتظر أن يعتمد عليها المدرب “رامون دياز” سوف تفتقد إلى خدمات لاعبه “جوستافو كوريلا” بعد تلقيه للطرد في لقاء الشباب.

حراسة المرمى: المعيوف.

خط الدفاع: سعود عبد الحميد – الدوسري – جانج – البريك.

خط الوسط: فيتو – كنو – ماريجا – كاريو – ديلجادو.

خط الهجوم: إيجالو.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والباطن بث مباشر اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والباطن بث مباشر اليوم هي المجموعة السعودية SSC، على أن تختص قناتها SSC1 HD بنقل مجريات اللقاء.

قد يهمك أيضًا

معلق مباراة الهلال والباطن الجمعة 14 أبريل 2023 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني 2022-2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي وبرايتون في الدوري الإسباني 2022-2023 والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بلا قسم

معلق مباراة ليفربول وبرايتون اليوم السبت 14 يناير 2023 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تعرف على اسم معلق مباراة ليفربول وبرايتون اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحل الريدز ضيفًا على ملعب “فالمر” الخاص بمنافسه.

ويخوض الفريقان مساء اليوم مباراة الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي، وهي المباراة التي سيتحدد معها بشكل كبير المركز الذي سيستقر فيه كل فريق منهما في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي.

وكان ليفربول قد تعرض لهزيمة قوية في المباراة الماضية على يد برينتفورد بنتيجة 3-1، ليتوقف رصيد ليفربول عند 28 نقطة جاءت به في المركز السابع بالترتيب.

بينما استطاع برايتون أن يتفوق على إيفرتون في مباراة الأسبوع الماضي بنتيجة عريضة قوامها 4-1، ليقترب برايتون من ليفربول ويصبح في المركز الثامن برصيد 27 نقطة.

موعد مباراة ليفربول وبرايتون

موعد مباراة ليفربول وبرايتون هو اليوم السبت الموافق 14 يناير 2023، على أن تبدأ المباراة في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسودان، والسادسة مساءً بتوقيت السعودية وقطر والكويت، والسابعة مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون اليوم

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون اليوم، ستكون قناة beIN Sports 1 Premium وتطبيق الهواتف الذكية beIN Sports Connect هما المختصان بتغطية ونقل أحداث ومجريات اللقاء المنتظر.

معلق مباراة ليفربول وبرايتون اليوم

معلق مباراة ليفربول وبرايتون اليوم الذي تم اختياره من قبل القناة الناقلة، هو المعلق خليل البلوشي، والذي سيقوم بالوصف التفصيلي لأحداث اللقاء المنتظر.

قد يهمك أيضًا

تشيكلة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي 2022-2023 والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى