بلا قسم

القنوات الناقلة لمباراة الوحدة والجزيرة بث مباشر الثلاثاء 18 أبريل 2023 في الدوري الإماراتي

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الوحدة والجزيرة بث مباشر في الدوري الإماراتي 2023، حيث يلتقيان في الجولة الـ23 من البطولة، وتعرف على موعد المباراة، وكذلك معلق مباراة الجزيرة والوحدة.

سيكون ملعب “آل نهيان” مستعدًا لاستقبال المباراة الهامة المنتظرة في منافسات دوري أدنوك الإماراتي للموسم الحالي 2022-2023، حيث سيقام عليه مواجهة الوحدة وضيفه الجزيرة.

ويرغب الوحدة في أن تكون هذه المباراة امتدادًا للانتصارات التي يحققها في البطولة من أجل الاستمرار في طريق الوصول إلى قمة الترتيب التي يسيطر عليه فريق شباب الأهلي دبي.

ويدخل الوحدة هذه المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 42 نقطة، بينما يطمح الجزيرة في أن تكون هذه المباراة فرصة من أجل الاقتراب إلى فريق الوحدة، حيث يحتل الجزيرة المركز الخامس برصيد 40 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدة والجزيرة بث مباشر 

القنوات الناقلة لمباراة الوحدة والجزيرة بث مباشر هي قنوات “أبو ظبي الرياضية”، وقد تم تحديد شاشة قناة “أبو ظبي الرياضية 2” لتبث أحداث المباراة المنتظرة ما بين الفريقين.

معلق مباراة الوحدة والجزيرة

معلق مباراة الوحدة والجزيرة حيث لقاء ديربي أبو ظبي المنتظر، لم يتم الإعلان عنه بعد من قبل القناة الناقلة، على أن نقوم بإضافة اسمه فور الإعلان عنه.

تم الكشف عن أن “علي سعيد الكعبي” سيكون هو معلق ديربي أبو ظبي.

موعد مباراة الوحدة والجزيرة

موعد مباراة الوحدة ضد الجزيرة كما هو محدد لها سيكون في يوم الثلاثاء الموافق 18 أبريل 2023، على أن تبدأ المباراة في الساعة 8:00م بتوقيت مصر والسودان، 9:00م بتوقيت السعودية وقطر، 10:00م بتوقيت الإمارات وعمان.

قد يهمك أيضًا

القنوات الناقلة لمباراة الدحيل والريان بث مباشر الثلاثاء 18 أبريل 2023 في الدوري القطري

تشكيلة مان سيتي ضد بايرن ميونخ الأربعاء 19 أبريل 2023 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

معلق مباراة إنتر ميلان وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا 2022-2023 والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى