بلا قسم

معلق مباراة النصر والهلال اليوم الثلاثاء 18 أبريل 2023 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

من سيكون معلق مباراة النصر والهلال اليوم، والذي سيتولى وصف أحداث مباراتهما في الدوري السعودي 2022-2023؟ وما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر بث مباشر؟ وما هو موعد مباراة النصر والهلال؟

ويدخل الهلال والنصر مباراة قوية فيما بينهما، حيث ينتظر الكثير من عشاق الفريقين أن يشاهدوا مباراة بها ندية كبيرة بينهما سواء من حيث الأداء الكبير أو الأهداف الغزيرة التي قد تسكن شباك الفريقين.

الهلال يسعى لأن تكون هذه المباراة هي بوابته من أجل الوصول إلى مركز أفضل من الذي يستقر فيه حاليًا، حيث يأتي الهلال للمباراة وهو في المركز الرابع برصيد 46 نقطة، بينما النصر سيكون عليه بذل كل طاقته للفوز باللقاء، حيث يحتل العالمي المركز الثاني في الترتيب برصيد 53 نقطة، ,أصبح قريبًا من الاتحاد صاحب الصدارة بفارق ثلاث نقاط.

معلق مباراة النصر والهلال اليوم

معلق مباراة النصر والهلال اليوم، والذي تم الإعلان عنه من قبل شبكة القنوات السعودية SSC، هو المعلق المتميز “عبد الله الغامدي”، وزميله الآخر “مشاري القرني”.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال بث مباشر اليوم

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال بث مباشر اليوم هي قناتي SSC1 HD والتي ستقدم لمشتركيها فرصة مشاهدة المباراة بجودة كبيرة، كما يمكن مشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال والنصر عبر الإنترنت من خلال تطبيق الأجهزة الذكية Shahid VIP – الباقة الرياضية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر والهلال اليوم

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر والهلال اليوم، حيث قررت الشبكة السعودية صاحب حق إذاعة المباراة، نقل القمة عبر شاشة قناتها SSC1 SD المجانية داخل المملكة.

موعد مباراة النصر والهلال

موعد مباراة الهلال ضد النصر هو اليوم الثلاثاء الموافق 18 أبريل 2023، وستقام المباراة مع حلول الساعة 9:00م بتوقيت مصر والسودان، 10:00م بتوقيت السعودية وقطر، 11:00م بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

قد يهمك أيضًا

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى