بلا قسم

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد المنستيري ومازيمبي اليوم الأربعاء 8/3/2023 في كأس الكونفيدرالية الإفريقية

يمكنك الآن الإطلاع على القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد المنستيري ومازيمبي اليوم بالجولة الرابعة من مرحلة دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2023/2022.

ويدخل فريق الإتحاد المنستيري هذا اللقاء متصدراً للمجموعة الرابعة برصيد سبعة نقاط،  حيث نجح الفريق التونسي في تحقيق فوز ثمين للغاية خارج الديار في الجولة الماضية على حساب فريق مازيمبي بثنائية نظيفة.

موعد مباراة الإتحاد المنستيري ومازيمبي اليوم بالكونفيدرالية الإفريقية

وأعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم عن موعد مباراة الإتحاد المنستيري ضد مازيمبي في لقاء الإياب الذي يجمع بين الفريقين على أرضية ملعب رادس الأولمبي  في تونس، وذلك مساء اليوم الأربعاء، الموافق 8 من شهر مارس للعام الميلادي 2023.

وتنطلق صافرة بداية هذا اللقاء في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت أبو ظبي، كما تنطلق أحداث هذه المباراة عند الساعة الثانية ظهراً بتوقيت تونس.

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد المنستيري ومازيمبي اليوم في كأس الكونفيدرالية الإفريقية

وتم الكشف عن القنوات الناقلة لمباراة مازيمبي والإتحاد المنستيري اليوم من قبل شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، الناقل الحصري لجميع مباريات ومنافسات البطولات الإفريقية هذا الموسم.
وأعلنت القناة السابق ذكرها عبر حسابها الرسمي على فيس بوك، عن توفير فرصة مشاهدة هذه المباراة مباشرة وحصرياً من خلال شاشة قناة “beIN Sports HD3” المشفرة.
http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى