بلا قسمكأس مصر

موعد مباراة فرنسا وهولندا بتصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024 والقنوات الناقلة

ما هو موعد مباراة فرنسا وهولندا بتصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024، وما هى القنوات الناقلة لهذه المباراة، وتوقيت انطلاقها الرسمي في الدول العربية، كل ذلك نجيب عنه تفصيلاً من خلال هذا المقال.

ويلعب المنتخب الفرنسي في المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة اليورو القادمة، وذلك رفقة كلاً من منتخبات هولندا، اليونان، إيرلندا وجبل طارق.

موعد مباراة فرنسا وهولندا بتصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024

وتم الإعلان بشكل رسمي عن موعد مباراة فرنسا ضد هولندا لتقام مساء يوم الجمعة القادمة، الموافق 24 من شهر مارس للعام الميلادي 2023، وذلك ضمن مباريات المجموعة الثانية من تصفيات بطولة دوري الأمم الأوروبية التي تستضيفها ألمانيا منتصف العام المقبل.
ويطلق حكم اللقاء صافرة بداية مباراة هولندا وفرنسا مباشرة في تمام الساعة 21:45 بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 22:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الساعة 23:45 بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وهولندا

وبالحديث عن القنوات الناقلة لمباراة هولندا وفرنسا في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية، فسوف يمكنكم مشاهدة هذه المباراة ومتابعة أحداثها لحظة بلحظة، مباشرة من خلال تطبيق “UEFA TV”، الخاص بالإتحاد الأوروبي لكرة القدم.
ولم تنجح أي قناة أو منصة عربية في الحصول على حقوق بث ونقل مباريات التصفيات المؤهلة إلى بطولة اليورو القادمة 2024، وفي حالة تحقق ذلك سوف نقوم بإضافته إلى هذا المقال مباشرة.

قد يهمك أيضاً

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى