بلا قسم

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري 2023-2022 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري لموسم 2022/2023، وتعرف كذلك على القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي المنتظرة.

وتأتي مباراة الزمالك والإسماعيلي لتكون قمة الأسبوع العاشر من الدوري المصري الممتاز، والتي يدخلها الفريقين بأهداف مختلفة يحتاجان لتحقيقها من نتيجة اللقاء.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي، حيث اللقاء الذي سيجمع بينهما على ملعب “ستاد القاهرة” في الأسبوع العاشر من الدوري المصري 2022/2023، سوف يكون في يوم الخميس الموافق 29 ديسمبر 2022.

ويطلق حكم قمة الأسبوع المقبل صافرته لانطلاق المباراة في تمام الساعة:

19:00 بتوقيت القاهرة والخرطوم.

20:00 بتوقيت مكة المكرمة وبغداد والدوحة والكويت.

21:00 بتوقيت مسقط وأبو ظبي.

وتعثر بطل الدوري فريق الزمالك الذي يرغب في الوصول لصدارة الترتيب في الأسابيع الأخيرة في مواجهته الماضية مع المقاولون العرب حيث تعادلا بشكل سلبي، ليفقد الزمالك نقطتين لكنه حافظ على مركز كثاني الترتيب برصيد 21 نقطة.

وتعرض الإسماعيلي في ذات الأسبوع لهزيمة جديدة جاءت هذه المرة على يد المصري بهدف نظيف، ليتجمد رصيد الفريق الساحلي عند 6 نقاط في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي، هي مجموعة القنوات التابعة لشبكة “أون تايم سبورتس” والتي ستذيع القمة المقبلة عبر إحدى شاشاتها بشكل حصري.

قد يهمك أيضًا

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري 2023-2022 والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى