بلا قسم

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري 2023-2022 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز لموسم 2022/2023، والتي تأتي في إطار مباريات الأسبوع العاشر في البطولة.

ويسعى الأهلي في تلك المباراة أن يعوض ما فاته من نقاط في مباراته السابقة، وبهذه المناسبة نقدم لكم أيضًا القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا المقرر لها أن تنطلق في خضم الأسبوع العاشر من الدوري المصري، سيكون في يوم الأربعاء الموافق 28 ديسمبر 2022، على أن يطلق حكم المباراة صافرته ليعلن عن بدء أحداثها في تمام الساعة:

السابعة مساءً بتوقيت القاهرة وطرابلس والخرطوم.

الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت وبغداد.

التاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

وكان الأهلي قد فشل للمرة الثانية هذا الموسم في تحقيق الفوز، بعدما تعادل في مباراة الأسبوع الماضي مع سموحة بدون أهداف، ولكنه ظل في صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 23 نقطة، فيما سقط سيراميكا كليوباترا على أرض الاتحاد السكندري بهدف نظيف، ليتوقف رصيد نقاطه عند 11 نقطة في المركز الثامن.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا والتي تستحوذ على حق إذاعة مباريات الدوري المصري بشكل كامل هذا الموسم، هي قنوات “أون تايم سبورتس” المصرية، والتي تذيع هذه المباريات بشكل مجاني لكل المشاهدين في الوطن العربي.

قد يهمك أيضًا

معلق مباراة باريس سان جيرما وستراسبورج في الدوري الفرنسي 2023-2022 والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى