بلا قسم

معلق مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج في الدوري الفرنسي 2023-2022 والقنوات الناقلة

تعرفوا معنا على اسم معلق مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج في الدوري الفرنسي لموسم 2022/2023، ويمكنكم التعرف أيضًا على موعد مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج، وكذلك القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج في الدوري الفرنسي، حيث لقاء الجولة الـ16من البطولة، هي مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” وتحديدًا قناة “بي إن سبورتس بريميوم 2” المختصة بتغطية اللقاء المرتقب.

ويتحين فريق العاصمة الفرنسية الفرصة من أجل زيادة الفارق في صدارة ترتيب الدوري الفرنسي بينه وبين الفرق الأخرى، حيث يأتي باريس سان جيرمان على قمة ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة، فيما يقبع ستراسبورج بعيدًا عنه في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 11 نقطة.

معلق مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج

معلق مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج الذي سيكون عليه مسئولية الوصف التفصيلي لأحداث اللقاء هو المغربي “جواد بدة” والذي دائمًا ما يكون مختصًا بالتعليق على مباريات باريس سان جيرمان في البطولات المختلفة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج

موعد مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج في الدوري الفرنسي لموسم 2022/2023 حيث يوم الأربعاء الموافق 28 ديسمبر 2022، سيكون في تمام الساعة:

العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان.

الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية وقطر والبحرين.

الثانية عشر صباحًا بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

قد يهمك أيضًا

معلق مباراة مان سيتي ضد ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي 2022/2023 والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى