بلا قسم

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال في دوري روشن السعودي 2023-2022 والقنوات الناقلة

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال في دوري روشن السعودي 2022/2023، حيث تأتي تلك المباراة في إطار منافسات الأسبوع العاشر من البطولة.

ويبحث الكثير من متابعي ومحبي الكرة السعودية عن موعد مباراة النصر والهلال والقنوات الناقلة لها، وهذا ما سنقدمه لكم في هذا التقرير.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال في دوري روشن السعودي

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال، حيث تستحوذ قنوات “الرياضية السعودية” التي استطاعت ان تفوز بحق إذاعة مباريات دوري روشن السعودي 2022/2023 عبر قنواتها.

وتقدم شبكة القنوات السعودية الرياضية تغطية خاصة وبث مباشر وحصري لكل مواجهات المنافسات السعودية المحلية خلال الموسم الجاري.

وتقام مباراة النصر ضد الهلال في الدوري السعودي على ملعب “مرسول بارك”، حيث يدخل النصر للمواجهة المحتدمة ضد بطل الدوري، من أجل الانتصار والتمسك بصدارة ترتيب جدول المسابقة، بعدما وصل إلى 22 نقطة.

بينما فريق الهلال يريد أن يطيح بمنافسه الملقب بالعالمي من صدارة ترتيب الدوري السعودي بعد الفوز عليه، حيث يحتل الهلال المركز الثالث برصيد 20 نقطة.

موعد مباراة النصر والهلال في دوري روشن السعودي

موعد مباراة النصر والهلال في الدوري السعودي سوف يكون في يوم الاثنين المقبل والموافق 26 ديسمبر 2022، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 7:30م بتوقيت مصر والسودان، و8:30م بتوقيت السعودية والعراق وقطر والكويت، و9:30م بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

قد يهمك أيضًا

موعد مباراة إتحاد جدة والتعاون في دوري روشن السعودي 2022/2023 والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى