بلا قسم

موعد مباراة تشيلسي وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022 والقنوات الناقلة

 نقدم لكم موعد مباراة تشيلسي وبورنموث في الدوري الإنجليزي، وكذلك نستعرض لكم في هذا التقرير التوقيت المحدد لانطلاق المباراة في عديد البلاد العربية، والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة تشيلسي وبورنموث في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة تشيلسي ضد بورنموث القادمة سوف يكون في يوم الثلاثاء المقبل والموافق 27 ديسمبر 2022، على أن تقام المباراة على أرضية ملعب “ستامفورد بريدج” في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة وطرابلس، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والكويت والدوحة وبغداد، وكذلك في التاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

ويتمنى تشيلسي أن يستفيق من سلسلة النتائج السلبية التي يحققها منذ فترة طويلة، حيث لم يتمكن العملاق اللندني من الانتصار في آخر 6 مواجهات له في الدوري الإنجليزي، ليتراجع في ترتيب جدول الترتيب ويصبح في المركز الثامن برصيد 21 نقطة.

على الجانب الآخر يسعى بورنموث إلى أن يحقق نتيجة إيجابية أمام تشيلسي، حتى يستطيع أن يبقى في المنطقة الآمنة في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، فهو يقبع حاليًا في المركز الـ14 برصيد 16 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبورنموث في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبورنموث، هي مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” التي حصلت على حق إذاعة البطولة بشكل حصري في الوطن العربي والشرق الأوسط، وبالتحديد سوف تكون شاشة قناة “بي إن سبورتس بريميوم 1” حاضرة في الموعد لنقل المباراة على الهواء مباشرةً.

قد يهمك أيضًا

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/2023 والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى