بلا قسمكأس مصر

موعد مباراة الهلال والوداد في كأس العالم للأندية 2023 والقنوات الناقلة

تعرف معنا الآن على موعد مباراة الهلال والوداد في كأس العالم للأندية، حيث اللقاء الذي سيجمع ما بين الشقيقين السعودي والمغربي في مباراة الدور الثاني من البطولة العالمية.

وتستضيف دولة المغرب خلال شهر فبراير الجاري منافسات كأس العالم للأندية في نسختها الجديدة، ويأتي الوداد على رأس الفرق المشاركة في البطولة بصفته بطلًا لقارة إفريقيا عن الموسم المقبل.

وسوف يستضيف ملعب “مولاي عبد الله” المواجهة الجديدة التي ستجمع ما بين بطل السعودية وبطل المغرب، من أجل معرفة الفريق المتأهل إلى المرحلة المقبلة.

وكان وقد سبق أن تواجه الهلال مع الوداد في أكثر من مرة، حيث وصلت المباريات التي خاضها الفريقان وجهًا لوجه إلى 4 مباريات سابقة في مختلف المنافسات.

وشهدت هذه المواجهات تفوق واضح للهلال السعودي على نظيره المغربي، حيث انتصر الزعيم في ثلاث مباريات بينما انتهت المباراة الأخرى بالتعادل.

موعد مباراة الهلال والوداد في كأس العالم للأندية

موعد مباراة الوداد ضد الهلال سيكون في يوم السبت الموافق 4 فبراير 2023، حيث من المنتظر أن تقام المباراة في الجولة الثانية من مونديال الأندية وفي تمام الساعة:

3:30م بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

4:30م بتوقيت مصر والسودان وليبيا.

5:30م بتوقيت السعودية وقطر والعراق والكويت.

6:30م بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوداد في كأس العالم للأندية

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوداد في كأس العالم للأندية، حيث تستحوذ قنوات “المغربية الرياضية” عبر البث الأرضي، وقنوات SSC السعودية عبر البث الفضائي على حق إذاعة مجريات لقاءات كأس العالم للأندية بشكل حصري.

قد يهمك أيضًا

القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي واتحاد تطاوين بث مباشر في الدوري التونسي 2022-2023

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى