بلا قسم

معلق مباراة الأهلي ضد الإتحاد السكندري في الدوري المصري 2022/23 والقنوات الناقلة

 

تعرف على معلق مباراة الأهلي ضد الإتحاد السكندري في المواجهة التي ستقام بين الطرفين على هامش مباريات الدوري المصري الممتاز 2022/2023، حيث نوضح لكم أسماء معلقي المباراة عن طريق توضيح هوية المعلقين، بالإضافة لـ عرض موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري، والقنوات الناقلة للقاء بث مباشر وذلك من خلال السطور التالية.

موعد مباراة الأهلي ضد الإتحاد السكندري

موعد مباراة الأهلي ضد الإتحاد السكندري هو الإثنين الموافق 12 ديسمبر الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الجولة الـ 4 من مباريات الدوري المصري الممتاز 2022/2023 والمؤجلة من نوفمبر المنصرم، على أن تبدأ أحداث اللقاء وفقاً لما تم الكشف عنه في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، التاسعة بتوقيت أبو ظبي، والسادسة بتوقيت كازبلانكا.

معلق مباراة الأهلي ضد الإتحاد السكندري

معلق مباراة الأهلي ضد الإتحاد السكندري تم الكشف عنه منذ ساعات قليلة بواسطة قنوات أون تايم سبورتس المصرية، والتي تعتبر المسئول الوحيد والحصري عن بث مباريات الدوري المصري الممتاز خلال الموسم الجاري.

أسماء معلقي مباراة الأهلي ضد الإتحاد السكندري

وفقاً لما تم الإعلان عنه فإن اسم معلق مباراة الأهلي ضد الإتحاد السكندري هو “محمد الكواليني” حيث سيقوم المعلق الرياضي السابق ذكره، بوصف وقائع المباراة ونقلها للجماهير بشكل صوتي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإتحاد السكندري

سيتم نقل أحداث مباراة الأهلي والإتحاد السكندري من خلال قناة “أون تايم سبورت 1” بشكل حصري، ويمكن مشاهدة المباراة بث مباشر من خلال إدخال الترددات التالية لـ تحميل القناة السابق ذكرها:

  • القمر الصناعي: نايل سات. 
  •  التردد: 11681. 
  •  معامل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  •  معامل تصحيح الخطأ 5/6.
http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى