بلا قسمكأس مصر

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد بث مباشر اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية 2022-2023

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد بث مباشر اليوم، في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لموسم 2022-2023.

ومن المقرر أن يستضيف ملعب “ويمبلي” مواجهة اليوم ما بين الفريقين، حيث يبحث كل فريق منهما عن التتويج الأول لكلا المدربان “إريك تين هاج” من جهة و”إيدي هاو” من جهة أخرى.

وتعتبر هذه المباراة هي المنافسة الأولى عن قرب لمانشستر يونايتد مع مدربه الهولندي، حيث يطمح إلى أن يتوج العمل الذي قام به تين هاج منذ بداية الموسم، لأن يحقق الفريق معه أولى الكئوس في الموسم الجاري. 

على الجانب الآخر، فأيضًا نيوكاسل كان أحد الأندية التي لديها صحوة كبيرة هذا الموسم تحت قيادة مدربه الشاب، وسيكون عليهم أيضًا أن يقدموا كل ما في وسعهم من أجل حصد أول ألقابهم بعد التغييرات التي حدثت في النادي على عديد المستويات.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل يونايتد هو اليوم الأحد الموافق 26 فبراير 2023، حيث من المنتظر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة:

17:30 بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس.

18:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا.

19:30 بتوقيت السعودية وقطر والعراق.

20:30 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد بث مباشر اليوم

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد بث مباشر اليوم، ستكون قناة beIN Sports 1 Premium هي الناقل الحصري لتلك المباراة في أنحاء الوطن العربي، كما يمكن مشاهدتها عبر تطبيق الهواتف المحمولة ذو الاشتراك المدفوع beIN Sports Connect.

قد يهمك أيضًا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي 2022-2023

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى