بلا قسم

موعد مباراة الترجي والملعب التونسي في الدوري التونسي 2022-2023 والقنوات الناقلة

متى سيكون موعد مباراة الترجي والملعب التونسي، حيث اللقاء المقبل بينهما في الجولة العاشرة من الدوري التونسي للموسم الجاري 2022-2023.

ومن المقرر أن يستقبل الترجي على ملعبه “14 جانفي” منافسه الملعب التونسي في الأسبوع المقبل من البطولة التونسية، فتعرف كذلك على القنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة الترجي والملعب التونسي في الدوري التونسي

موعد مباراة الترجي ضد الملعب التونسي هو يوم الأربعاء الموافق 25 يناير 2023، حيث سيأتي لقاء المجموعة الأولى في الدوري التونسي في تمام الساعة:

14:00 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

15:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا.

16:00 بتوقيت السعودية وقطر والكويت والعراق.

17:00 بتوقيت سلطنة عمان والإمارات.

ما زال الترجي يسعى في زحفه نحو الوصول لصدارة ترتيب المجموعة الأولى في البطولة، والتي يستحوذ عليها منافسه النجم الساحلي بشكل تام.

حيث يأتي النجم الساحلي في المركز الأول برصيد 22 نقطة، بينما يتأخر الترجي عنه في المركز الثاني برصيد 18 نقطة، وستكون هذه المباراة فرصة من أجل تقليص هذا الفارق بينهما مرة أخرى.

بينما الملعب التونسي الذي يقف على أعتاب المربع الذهبي، حيث يأتي في المركز الرابع قبل خوض هذا اللقاء، بعدما جمع في مشواره بالبطولة حتى الآن 10 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والملعب التونسي في الدوري التونسي

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والملعب التونسي، تقوم شبكة قنوات “الكأس” القطرية بنقل مجريات مباريات الدوري التونسي هذا الموسم عبر قنواتها المختلفة.

قد يهمك أيضًا

موعد مباراة الصفاقسي والنجم الساحلي في الدوري التونسي والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى