بلا قسم

معلق مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2022-2023 والقنوات الناقلة

تعرف على معلق مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ، حيث لقاء جولة الإياب بالدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023، ونستعرض طريقة مشاهدة البث المباشر لمباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي.

يحل مانشستر سيتي ضيفًا على ملعب “أليانز أرينا” معقل منافسه الألماني الكبير بايرن ميونخ، حيث المواجهة التي ستجمع بينهما لمعرفة الفريق المتأهل لنصف نهائي البطولة الأوروبية.
وتخوض كتيبة المدرب “بيب جوارديولا” هذه المواجهة وهي لديها أسبقية للوصول إلى دور الأربعة، بعدما استطاعوا أن ينتصروا في ملعبهم على البافاريين بثلاثة أهداف دون رد، ليضع بايرن ميونخ في مأزق، حيث سيكون مضطرًا لتعويض هذه الهزيمة سواء من أجل خطف بطاقة الصعود، أو لحفظ ماء الوجه أمام جماهيره.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ بث مباشر والتي ستقدم تغطيتها الخاصة لمشاهديها في أنحاء الوطن العربي والشرق الأوسط هي beIn Sports 1 Premium وbeIN 4K.

البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ

البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ عبر الإنترنت، سوف سكون من خلال تطبيق الهواتف المحمولة التابع للشبكة القطرية beIN Sports Connect وأيضًا TOD.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي هو يوم الأربعاء الموافق 19 أبريل 2023، على أن تبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر والعراق، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

قد يهمك أيضًا

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بلا قسم

موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري 2022-2023 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري الممتاز، حيث اللقاء الذي سيخوضه بطل الدوري في منافسات الجولة السابعة عشر من البطولة.

ومن المقرر أن يدخل الزمالك مباراته المقبلة على ملعب فاركو، فما هي القنوات الناقلة للمباراة؟ وما هو موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري المصري؟

كان الزمالك قد استطاع أن يوقف سلسلة النتائج السيئة التي مر بها في الأسابيع الماضية، بعدما حقق فوزًا هامًا على منافسه المباشر على المقاعد المتقدمة في الترتيب العام فريق فيوتشر، حيث تفوق الزمالك عليه بنتيجة 2-1، ليرفع الفارس الأبيض رصيده من النقاط إلى 29 نقطة في المركز الرابع بالجدول.

أيضًا حقق فاركو فوزًا هامًا على منافسه المصري البورسعيدي في المباراة الماضية بذات النتيجة، ليحصد 16 نقطة في المركز الثاني عشر بالترتيب العام.

موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري

موعد مباراة فاركو ضد الزمالك سيكون في يوم الاثنين الموافق 6 فبراير 2023، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة:

17:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا.

18:00 بتوقيت السعودية وقطر والعراق.

19:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري لموسم 2022-2023، حيث ستكون مجموعة “أون تايم سبورتس” المصرية هي الناقلة للمباراة المنتظرة على الهواء مباشرةً، وذلك عن طريق شاشة قناتها “أون تايم سبورتس 1”.

قد يهمك أيضًا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية اليوم الأحد 5 فبراير 2023 في الدوري الإسباني

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى