بلا قسم

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وأوساسونا اليوم في الدوري الإسباني 2022-2023

تعرف على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وأوساسونا اليوم في الدوري الإسباني لموسم 2022-2023، وكذلك تعرف على الموعد المقرر لتلك المباراة.

حيث يحتضن ملعب “السادار” اللقاء المنتظر ما بين أوساسونا صاحب الملعب ومنافسه ريال مدريد، والذي يأتي في الجولة الثانية والعشرون من الدوري الإسباني.

ويدخل ريال مدريد لهذه المباراة وهو في المركز الثاني بترتيب جدول الليجا برصيد 48 نقطة، فيما يحتل أوساسونا المركز التاسع برصيد 30 نقطة.

وتمكن ريال مدريد من تحقيق فوز عريض على إلتشي في المباراة الماضية برباعية نظيفة، بينما أوساسونا سقط في فخ التعادل السلبي خارج أرضه مع ريال بلد الوليد.

موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا سيكون مساء اليوم السبت الموافق 18 فبراير 2023، على أن تبدأ المباراة مع انطلاق صافرة حكم اللقاء وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وستكون في الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية وقطر والعراق، وعلى أن تبدأ في الثانية عشر صباحًا بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وأوساسونا اليوم

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وأوساسونا اليوم، حيث يمكن متابعة المباراة المنتظرة عبر الحصول على التردد الخاص بالقناة التي ستذيع المباراة مجانًا.

قناة CBC SPORT HD

  • القمر: Europe*star1.
  • التردد: 11135.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

قد يهمك أيضًا

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى