بلا قسم

تشكيلة ليفربول ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2022-2023 والقنوات الناقلة

ما هي تشكيلة ليفربول ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا؟ وما هو الموعد المقرر لتلك القمة الأوروبية المنتظرة والقنوات الناقلة لها؟

تعرف الآن معنا من خلال سطور هذا المقال على أبرز ما يهمك بشأن تلك المباراة القوية المنتظر لها أن تقام في إطار منافسات ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

حيث يلتقي ليفربول مع ريال مدريد في المواجهة الأولى بينهما في إنجلترا وتحديدًا على ملعب “أنفيلد”، ويسعى ليفربول إلى استغلال حالة ملعبه التي دائمًا ما تؤثر على الخصوم بسبب الصخب الجماهيري الذي يقدمه مشجعوه أثناء مؤازرة فريقهم.

بينما يدخل ريال مدريد المباراة وهو يحمل خبرة كبيرة في مثل تلك المواقف، ويطمح ريال مدريد أن تكون هذه المباراة هي البداية الجديدة له من أجل الحفاظ على لقبه.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد

موعد مباراة ليفربول ضد ريال مدريد هو غدًا الثلاثاء الموافق 21 فبراير 2023 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسودان، والحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية وقطر والعراق، والثانية عشر صباحًا بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد، سيكون جماهير الفريقين في الوطن العربي على موعد لمشاهدة المباراة من خلال شاشة قناة “بي إن سبورتس بريميوم 1”.

تشكيلة ليفربول ضد ريال مدريد

تشكيلة ليفربول ضد ريال مدريد المتوقعة من المدرب “يورجن كلوب” لمواجهة بطل أوروبا ستأتي كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: أرنولد – جوميز – فان دايك – روبرتسون.

خط الوسط: إليوت – هندرسون – فابينيو.

خط الهجوم: صلاح – جاكبو – جوتا.

قد يهمك أيضًا

تشكيلة ريال مدريد ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا 2022-2023 والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى