بلا قسم

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة أرسنال وليدز يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي 2022-2023

تعرف على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة أرسنال وليدز يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث لقاء الجولة التاسعة والعشرون، وتعرف أيضًا على موعد المباراة.

يتمنى أرسنال أن تكون نتيجة هذه المباراة مثل سابقيها لصالحه، حيث يسعى الجانرز إلى أن يحقق انتصار آخر يضمن له أن يظل متشبثًا بصدارة ترتيب جدول الدوري دون مضايقة من أحد.

ويحتل أرسنال المركز الأول في الترتيب العام للدوري الإنجليزي برصيد 69 نقطة، ويركض ورائه مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 61 نقطة مع وجود مباراة ما زالت مؤجلة للأخير.

فيما يدخل ليدز يونايتد ضيف ملعب “الإمارات” إلى المباراة الصعبة وهو في مركز متأخر عن خصمه، حيث يحتل ليدز المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة.

ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة أرسنال وليدز يونايتد اليوم؟

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة أرسنال وليدز يونايتد اليوم، والتي تقدم عدد من مباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم بشكل مجاني هي:

قناة Soico TV

  • القمر: يوتلسات W1 10 شرق.
  • التردد: 11105.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 4340.
  • تصحيح الخطأ: 3/4.

قناة TVT INETNATIONAL

  • القمر: يوتلسات.
  • التردد: 11900.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • تصحيح الخطأ: DVB-S2 8PSK 2/3.

ما هو موعد مباراة أرسنال وليدز يونايتد؟

موعد مباراة أرسنال وليدز يونايتد كما تقرر لها هو اليوم السبت الموافق 1 أبريل 2023، على أن تبدأ المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات.

قد يهمك أيضًا

معلق مباراة أرسنال وليدز يونايتد السبت 1 أبريل 2023 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بلا قسم

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الرجاء وحوريا اليوم في دوري أبطال إفريقيا 2022-2023

تعرف على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الرجاء وحوريا اليوم في دوري أبطال إفريقيا 2022-2023، والموعد الذي ستنطلق فيه تلك المباراة المنتظرة.

حيث يستضيف ملعب “26 مارس” في دولة مالي، المباراة التي ستقام ما بين الفريقين في الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة.

ويدخل الرجاء لهذه المباراة من أجل حسم تأهله بشكل رسمي إلى دور ربع النهائي، حيث جمع الفريق المغربي إلى الآن 9 نقاط تصدر بها ترتيب المجموعة، وبالتالي في حال فوزه في اللقاء المقبل على حساب حوريا، فإنه سيكون ضمن بشكل رسمي التأهل للمرحلة التالية.

بينما يسعى صاحب الأرض حوريا الغيني إلى ان يعرقل مسيرة ضيفه الرجاء، خاصةً وأنه لديه فرصة من أجل المنافسة على صدارة المجموعة الثالثة، حيث يحتل حوريا المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الرجاء وحوريا 

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الرجاء وحوريا والتي قد أعلنت قبل انطلاق دور المجموعات عن قيامها بإذاعة البطولة بشكل مجاني هي:

قناة RTI الإيفوارية

القمر: يوتلسات 9 شرق.
التردد: 11900.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
تصحيح الخطأ: 2/3.

قناة TVT التوجولية

القمر: يوتلسات 9 شرق.
التردد: 11900.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
تصحيح الخطأ: 2/3.

موعد مباراة الرجاء وحوريا

موعد مباراة الرجاء وحوريا هو اليوم الثلاثاء الموافق 7 مارس 2023، حيث ستقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والسادسة مساءً بتوقيت مصر والسودان، والسابعة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

قد يهمك أيضًا

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء وحوريا بث مباشر الثلاثاء 7 مارس 2023 في دوري أبطال إفريقيا

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بلا قسم

حكم مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا 2022-2023 والقنوات الناقلة

من سيكون حكم مباراة الزمالك وشباب بلوزداد المسئول عن إدارة هذا اللقاء الافتتاحي بالنسبة للفريقين في منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا؟

حيث يستقبل الزمالك في جولته الأولى بالبطولة الإفريقية منافسه الجزائري، من أجل بدء مشوار القلعة البيضاء القاري هذا الموسم في دور المجموعات، فدعونا نتعرف سويًا على حكم المباراة، والموعد المقرر لها، والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الذي تم تحديده هو يوم الجمعة الموافق 10 فبراير 2023، حيث ستقام المباراة على ملعب “ستاد القاهرة” ومن المقرر أن تبدأ المباراة مع حلول الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، والسادسة مساءً بتوقيت مصر والسودان، والسابعة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

ويسعى الزمالك إلى أن استغلال عاملي الأرض والجمهور في أن تكون انطلاقته في هذا الدور جيدة، خاصةً وأنه ونظيره الجزائري يتنافسان في مجموعة صعبة رفقة الترجي التونسي والمريخ السوداني.

حكم مباراة الزمالك وشباب بلوزداد

حكم مباراة الزمالك وشباب بلوزداد، وكان الاتحاد الإفريقي “كاف” قد قرر أن يقوم بتغيير طاقم تحكيم تلك المباراة، ليستقر على طاقم تحكيم سنغالي يقود حكم الساحة “إيسي إس واي” ويعاونه “الحاجي مالك سامبا” مساعد أول، و”نوها بانجورا” مساعد ثان، ثم “أدالبرت ضيوف” حكم رابع.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وشباب بلوزداد

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وشباب بلوزداد، حيث يمكن مشاهدة المباراة من خلال شبكة قنوات beIN Sports أو عبر قناة “أون تايم سبورتس” الأرضية.

قد يهمك أيضًا

معلق مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجمعة 10 فبراير 2023 في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بلا قسم

معلق مباراة باريس سان جيرمان وأنجيه في الدوري الفرنسي 2022-2023 والقنوات الناقلة

تعرف على اسم معلق مباراة باريس سان جيرمان وأنجيه، والتي ستأتي في إطار منافسات الأسبوع الثامن عشر من الدوري الفرنسي لموسم 2022-2023.

ويستضيف بطل فرنسا باريس سان جيرمان منافسه أنجيه في مباراة سيتكون فرصة جديدة لفريق العاصمة من أجل توسيع الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه في جدول ترتيب الدوري الفرنسي.

وكان باريس سان جيرمان قد تعرض للهزيمة خارج أرضه في الجولة الـ17 على يد لانس صاحب المركز الثاني، ليتقلص الفارق بينهما ويتوقف رصيد باريس سان جيرمان عند 44 نقطة في المركز الأول بصدارة الترتيب، بينما المغمور أنجيه انهزم على أرضه ووسط جمهوره في الجولة الماضية من لوريان بنتيجة 2-، ليتوقف هو الآخر رصيده عند 8 نقاط في المركز العشرون والأخير في ترتيب الجدول.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وأنجيه في الدوري الفرنسي

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد أنجيه هو يوم الأربعاء الموافق 11 يناير 2023 وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسودان، والحادية عشر مساءً بتوقيت قطر والسعودية والكويت والأردن، والثانية عشر صباحًا بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة باريس سان جيرمان وأنجيه في الدوري الفرنسي

معلق مباراة باريس سان جيرمان وأنجيه، لم يتم الكشف عن اسمه حتى الآن من قبل شبكة قنوات beIN Sports المختصة بنقل المباراة عبر إحدى شاشاتها، على أن نقوم بإضافة اسمه فور الإعلان عنه.

تم الإعلان عن اسم معلق المباراة، حيث سيكون اليمني “حسن العيدروس”.

قد يهمك أيضًا

معلق مباراة الهلال والرائد الثلاثاء 10 يناير 2023 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بلا قسم

معلق مباراة تشيلسي ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي 2022-2023 والقنوات الناقلة

تعرف على اسم معلق مباراة تشيلسي ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023. 

وتعرف كذلك من خلال هذا المقال معنا على الموعد المحدد والوقت المعين لانطلاق المباراة المنتظرة، وأيضًا تعرف على طريقة مشاهدة مباراة تشيلسي ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة تشيلسي ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة نوتينجهام فورست ضد تشيلسي والتي تأتي في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي للموسم الجاري، سوف يحين موعدها في يوم الغد الأحد الموافق 1 يناير 2023، على أن تبدأ مجريات المباراة بحسب التوقيت المحلي لهذه البلاد العربية:

18:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان.

19:30 بتوقيت السعودية وقطر والكويت والأردن.

20:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

بعد أن حقق فريق تشيلسي فوزًا هامًا في اللقاء الماضي في “ستامفورد بريدج” أمام ضيفه بورنموث بهدفين دون رد، يريد أن يستمر في سكة الانتصارات في المباراة المقبلة، خاصةً وأنه يرغب في تحسين وضعيته بالجدول بعد أن انتصف الموسم.

ويحتل تشيلسي المركز التاسع برصيد 24 نقطة، فيما يأتي صاحب الأرض فريق نوتينجهام فورست في المركز الـ19 برصيد 13 نقطة.

معلق مباراة تشيلسي ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

معلق مباراة تشيلسي ونوتينجهام فورست هو المخضرم “يوسف سيف” والذي سيكون مسئولًا عن تقديم وصف أحداث المباراة للمشاهدين من خلال شاشة قناة beIN Sports 1 HD Premium.

قد يهمك أيضًا

معلق مباراة باريس سان جيرمان ولانس في الدوري الفرنسي 2022-2023 والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى