بلا قسمكأس مصر

القنوات الناقلة لمباراة اتحاد الجزائر ومارومو جالانتس بث مباشر في كأس الكونفدرالية الإفريقية 2022-2023

نستعرض لكم القنوات الناقلة لمباراة اتحاد الجزائر ومارومو جالانتس بث مباشر في الكونفدرالية الإفريقية، حيث سيستضيف الفريق الجنوب إفريقي منافسه الجزائري في المباراة التي ستجمع بينهما بالمجموعة الأولى وفي إطار منافسات الجولة الثالثة من البطولة.

وكان اتحاد الجزائر قد استطاع أن يعزز تواجده في صدارة ترتيب المجموعة، عقب الفوز الهام الذي حققه على أرضه في الجولة الماضية على مارومو جالانتس بهدفين دون رد، ليكون الاتحاد في المركز الأول برصيد 7 نقاط، بينما توقف رصيد مارومو جالانتس عند 6 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة.

ومع تقارب المراكز والنقاط ما بين الفريقين، ستكون بذلك المباراة المقبلة حاسمة في نتيجتها من أجل حسم صدارة المجموعة لأحدهما.

القنوات الناقلة لمباراة اتحاد الجزائر ومارومو جالانتس بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة اتحاد الجزائر ومارومو جالانتس بث مباشر والتي قد حددت شبكة beIN Sports شاشاتها لكي تنقل المباراة على الهواء مباشرةً، هي قناة beIN Sports 6.

موعد مباراة اتحاد الجزائر وماورمو جالانتس

موعد مباراة اتحاد الجزائر وماورمو جالانتس المقرر لها سيكون في يوم الأربعاء الموافق 8 مارس 2023، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، والثالثة مساءً بتوقيت مصر والسودان، والرابعة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، والخامسة مساءً بتوقيت الإمارات.

معلق مباراة اتحاد الجزائر وماورمو جالانتس

معلق مباراة اتحاد الجزائر وماورمو جالانتس الذي سيكون حاضرًا في الموعد للتعليق على مجريات اللقاء هو “عادل خلو”.

قد يهمك أيضًا

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد المنستيري ومازيمبي بث مباشر في كأس الكونفدرالية 2022-2023

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى