بلا قسمكأس مصر

القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي والأولمبي الباجي بث مباشر في كأس تونس 2022-2023

تعرف الآن على القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي والأولمبي الباجي بث مباشر في كأس تونس 2022-2023، حيث اللقاء الذي سيجمع ما بين الفريقين في الدور ربع النهائي من البطولة.

ويدخل الصفاقسي لتلك المباراة من أجل الاستمرار في التقدم بالأدوار الإقصائية، حيث استطاع الصفاقسي أن يطيح بمنافسه الشبيبة الرياضية بالعمران في دور الستة عشر من كأس تونس عن طريق ركلات الجزاء الترجيحية بعد أن انتهى الوقت الأصلي للمباراة بينهما بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

كذلك نفس الأمر حدث مع الأولمبي الباجي في الدور الفائت، حيث تمكن من تحقيق الانتصار على منافسه مستقبل القصرين بالتفوق في ركلات الجزاء الترجيحية عقب أن تعادلا سلبيًا مع نهاية الوقت المحدد للمباراة.

موعد مباراة الصفاقسي والأولمبي الباجي في كأس تونس

موعد مباراة الصفاقسي ضد الأولمبي الباجي التي ستقام على ملعب “الطيب المهيري” هو يوم الأحد الموافق 26 فبراير 2023، على أن تنطلق المباراة مع حلول الساعة:

13:30 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

14:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا.

15:30 بتوقيت السعودية وقطر والعراق.

القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي والأولمبي الباجي بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي والأولمبي الباجي بث مباشر في كأس تونس 2022-2023، حيث ستنقل قناة “ديوان سبورت” هذه المواجهة كما يحدث في بقية مواجهات كأس تونس على الهواء مباشرةً بشكل مجاني، كما أنه يتم نقل أحداث المباراة عن طريق إذاعة تونس عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك.

قد يهمك أيضًا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والترجي اليوم في دوري أبطال إفريقيا 2022-2023

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى