بلا قسم

القنوات الناقلة لمباراة الوداد والرجاء البيضاوي اليوم في الدوري المغربي 2022-2023

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الوداد والرجاء البيضاوي اليوم في الدوري المغربي لموسم 2022-2023؟ ما هو موعد المباراة المنتظرة؟

سنتعرف الآن سويًا من خلال سطور هذا المقال، على كل ما يهم عشاق الكرة المغربية معرفته بشأن هذا اللقاء المرتقب ما بين عملاقي الكرة المغربية.

ويحل الوداد ضيفًا على الرجاء بملعب “محمد الخامس” حيث لقاء الجولة الـ21 من الدوري المغربي للموسم الجاري، ويدخل الوداد لهذه المباراة وهو في وضعية أفضل من مستضيفه، حيث يحتل الوداد المركز الثاني في الترتيب العام برصيد 42 نقطة، ولا يفرقع عن الجيش الملكي صاحب الصدارة سوى نقطتان فقط.

بينما يواجه الرجاء الكثير من المنافسين على مركزه الذي يحتل في الجدول، حيث يحتل الرجاء المركز الرابع في الترتيب برصيد 33 نقطة ويقترب منه الكثير من الفرق التي يهمها أن تكون الغلبة لمنافسه من أجل الحصول على مركزه.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الوداد والرجاء البيضاوي اليوم؟

القنوات الناقلة لمباراة الوداد والرجاء البيضاوي اليوم، حيث ستكون قناة “الرياضية المغربية” في الموعد لتغطية ونقل مجريات اللقاء، سواء من خلال شاشاتها على التلفاز، أو عبر قناتها الرسمية ببث مباشر عبر موقع “يوتيوب”.

ما هو موعد مباراة الوداد والرجاء البيضاوي؟

موعد مباراة الرجاء البيضاوي ضد الوداد هو اليوم الأربعاء الموافق 5 أبريل 2023، وفي تمام الساعة 23:00 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

بينما ستنطلق المباراة مع الساعات الأولى من صباح يوم الخميس 6 أبريل 2023، وتحديدًا في الساعة 00:00 بتوقيت مصر والسودان، 1:00 بتوقيت السعودية وقطر، 2:00 بتوقيت الإمارات وعمان.

قد يهمك أيضًا

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بلا قسم

موعد مباراة تشيلسي وبورسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا 2022-2023 والقنوات الناقلة

تعرف معنا على موعد مباراة تشيلسي وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا 2022-2023، والقنوات الناقلة لتلك المواجهة الصعبة على كلا الطرفين.

حيث من المقرر أن يلتقي تشيلسي مع منافسه الألماني على ملعب “ستامفورد بريدج” بالعاصمة الإنجليزية لندن، وذلك من أجل خوض مباراة الإياب في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

وكان تشيلسي قد حل ضيفًا في مباراة الذهاب على ملعب “سيجنال إيدونا بارك” الخاص بمنافسه الألماني، وسقط تشيلسي في هذا الملعب على يد مستضيفه بهدف نظيف أحرزه اللاعب الشاب “كريم أديمي”، لتتعقد بذلك مهمة البلوز من أجل العودة في النتيجة خلال مباراة الإياب، خاصةً مع تذبذب مستوى الفريق تحت قيادة مدربه الإنجليزي الشاب “جراهام بوتر”.

موعد مباراة تشيلسي وبورسيا دورتموند

موعد مباراة تشيلسي ضد بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا سيكون في يوم الثلاثاء الموافق 7 مارس 2023، حيث ستنطلق المباراة في الموعد المقرر لها في تمام الساعة:

21:00 بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

22:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا.

23:00 بتوقيت السعودية وقطر والعراق.

00:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبوروسيا دورتموند

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبوروسيا دورتموند والتي ستغطي أحداث اللقاء وتبثه على الهواء مباشرةً هي قناة beIN Sports 1 Premium، كذلك سيكون التطبيق التابع لمجموعة القنوات القطرية beIN Sports Connect ناقلًا لهذه اللقاء في موعدها.

قد يهمك أيضًا

معلق مباراة مانشستر يونايتد وليفربول اليوم الأحد 5 مارس 2023 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بلا قسم

معلق مباراة النصر والوحدة في دوري روشن السعودي 2022-2023 والقنوات الناقلة

تعرف على هوية معلق مباراة النصر والوحدة في دوري روشن السعودي للمحترفين لموسم 2022-2023، فمن المقرر أن يلتقي الفريقان في الأسبوع السادس عشر من البطولة على ملعب الوحدة.

ويفتح ملعب “الملك عبد العزيز” أبوابه من أجل خوض فريقا الوحدة والنصر مباراتهما المقبلة، والتي يطمح فيها النصر إلى أن تساعده نتيجتها في فض الاشتباك على صدارة الترتيب مع خصميه الشباب والاتحاد، حيث تتساوى الفرق الثلاثة في عدد النقاط بحصد كل منهم 34 نقطة مع أفضلية للنصر بفارق الأهداف مما جعله يتربع على المركز الأول.

فيما يأتي صاحب الأرض فريق الوحدة في المركز الثالث عشر في ترتيب الجدول برصيد 15 نقطة.

موعد مباراة النصر والوحدة في دوري روشن السعودي

موعد مباراة الوحدة ضد النصر سيكون في يوم الخميس القادم والموافق 9 فبراير 2023، على أن تبدأ المباراة في تمام الساعة:

19:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا.

20:30 بتوقيت السعودية وقطر والعراق.

21:30 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والوحدة في دوري روشن السعودي

القنوات الناقلة لمباراة النصر والوحدة والتي ستقوم بتغطية اللقاء بشكل خاص هي قنوات SSC السعودية، كذلك ستكون مشاهدة اللقاء متاحة من خلال الاشتراك في تطبيق “شاهد VIP” .

معلق مباراة النصر والوحدة في دوري روشن السعودي

معلق مباراة النصر والوحدة الذي تم إسناد مهمة التعليق على مجريات اللقاء إليه هو “عيسى الحربين”.

قد يهمك أيضًا

القنوات الناقلة لمباراة الترجي وحمام سوسة الأربعاء 8 فبراير 2023 في الدوري التونسي

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بلا قسم

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الإسباني 2022-2023

تعرف على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم، وتعرف كذلك على موعد لقاء الكلاسيكو المصغر ما بين الفريقين في الدوري الإسباني لموسم 2022-2023.

وحيث من المنتظر أن يحل برشلونة ضيفًا على أتلتيكو مدريد في ملعبه “واندا ميتروبوليتانو” في العاصمة الإسبانية، حيث مباراة الأسبوع السادس عشر من لا ليجا.

برشلونة يحتل الآن صدارة ترتيب الدوري الإسباني بالتساوي مع ريال مدريد بعدما جمع كلا الفريقان 38 نقطة حتى الآن، وبعد سقوط ريال مدريد خارج ملعبه أمام فياريال بالأمس، أصبح أمام البلوجرانا فرصة للإنفراد بالصدارة.

على الجانب الآخر يأتي صاحب الأرض أتلتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد 27 نقطة، ويفصله عن ريال سوسيداد صاحب المركز الثالث نقطتان فقط، لذلك سيكون الفوز اليوم له ضروريًا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم، حيث توجد قناة وحيدة تقوم بإذاعة الدوري الإسباني هذا الموسم بشكل مجاني:

قناة Rah-e-Farda TV

القمر: يوتلسات.

التردد: 11293.

الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

معامل التصحيح: 3/4

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونةهو اليوم الأحد الموافق 8 يناير 2023، وسوف تبدأ المباراة مع صافرة الحكم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، والحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت، والثانية عشر صباحًا بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

قد يهمك أيضًا

معلق مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني 2022-2023 والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى