بلا قسم

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي 2022-2023 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023، والقنوات الناقلة للمباراة التي ستأتي في مباراة الجولة الثامنة من البطولة الإنجليزية.

ومن المقرر أن يستقبل تشيلسي على ملعبه هذا الأسبوع منافسه ليفربول في مباراة مؤجلة بينهما من الأسبوع الثامن، حيث يسعى كلا الفريقان إلى أن يحقق كل منهما الانتصار على الآخر، حتى يظلا في طريقهما بتحسين مركزيهما في الجدول.

وكان ليفربول قد واجه اليوم مباراة صعبة أمام مانشستر سيتي خسر فيها برباعية مقابل هدف، ليتوقف في مكانه بترتيب الجدول بالمركز السادس برصيد 43 نقطة.

بينما تشيلسي من جهته من المقرر أن يواجه مساء اليوم منافسه أستون فيلا، والتي يسعى فيها إلى الفوز من أجل الخروج من المركز العاشر الذي يقبع فيها برصيد 38 نقطة. 

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة تشيلسي ضد ليفربول هو يوم الثلاثاء الموافق 4 أبريل 2023، حيث ستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر والعراق، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر، تقوم قنوات beIN Sports بنقل وتغطية كل مباريات الدوري الإنجليزي بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستكون قناتها beIN Sports 1 HD Premium هي المختصة بذلك.

قد يهمك أيضًا

معلق مباراة توتنهام وإيفرتون الاثنين 3 أبريل 2023 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بلا قسم

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي 2022-2023 والقنوات الناقلة

متى سيكون موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد المقبلة في الدوري الإنجليزي؟ وما هي القنوات التي ستنقلها لنا على الهواء مباشرةً؟

يخوض العملاقان ليفربول ومانشستر يونايتد مواجهة خاصة بينهما في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرون من البطولة، والتي سيحتضنها ملعب “أنفيلد”.

ويدخل ليفربول لتلك المباراة وهو عاد لتوه من انتصار هام حققه على ولفرهامبتون بنتيجة 2-0، ليرفع الرصيد من رصيد نقاط إلى نحو 39 نقطة في المركز السادس في جدول الترتيب.

بينما مانشستر يونايتد الذي يعيش حاليًا أفضل فتراته في الموسم، كان قد حقق فوز كبير في مباراة الدوري الأخيرة على حساب ليستر سيتي بنتيجة 3-0، ليكون في المركز الثالث برصيد 49 نقطة.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد سيكون في يوم الأحد الموافق 5 مارس 2023، حيث من المقرر أن يطلق الحكم صافرته ليعلن عن بدء مباراة القمة هذه في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية وقطر والعراق، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد هي قنوات “بي إن سبورتس” بمختلف شاشاتها، على أن تكون قناة مشاهدة المباراة متاحة من خلال شاشة قناة “بي إن سبورتس بريميوم 1″، وكذلك عبر قناة “بي إن سبورتس 4K”.

قد يهمك أيضًا

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني 2022-2023 والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بلا قسم

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا 2022-2023

ما هي القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا؟

تعرف الآن على القنوات الناقلة لمباراة البايرن وباريس، والموعد المحدد لتلك المواجهة القوية التي ينتظرها عشاق الكرة الأوروبية في كل مكان.

موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ هو يوم الثلاثاء القادم الموافق 14 فبراير 2023، على أن تنطلق صافرة اللقاء الذي سيخوضه الفريقان على ملعب “حديقة الأمراء” في العاصمة الفرنسية باريس في المواعيد التالية الخاصة بعدد من البلاد العربية:

9:00 مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.

10:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.

11:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والعراق.

12:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

ويمني باريس سان جيرمان النفس بأن يحقق نتيجة إيجابية على ملعبه تضمن له الوصول إلى دور الثمانية، وذلك قبل أن يخرج بدوره إلى ملعب منافسه الصعب “أليانز أرينا”.

ومن المؤكد أن باريس سيكون محرومًا من خدمات نجمه وهدافه كيليان مبابي بسبب الإصابة، بينما بايرن ميونخ سيدخل المباراة وهو يريد الفوز فقط لا غير كما هو معروف عنه دائمًا.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، يمكن متابعة مجريات هذا اللقاء بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال قناة beIN Sports 1 Premium أو قناة beIN Sports 4K.

قد يهمك أيضًا

معلق مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ الثلاثاء 14 فبراير 2023 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بلا قسم

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد اليوم ضد تشارلتون أثلتيك في كأس الرابطة الإنجليزية 2022-2023

تعرف على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد اليوم ضد تشارلتون أثلتيك، حيث اللقاء الذي سيجمع بينهما في الدور ربع النهائي من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لموسم 2022-2023.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشارلتون أثلتيك

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد تشارلتون أثلتيك في كأس الرابطة الإنجليزية، هو اليوم الثلاثاء الموافق 10 يناير 2023، حيث ستقام المباراة على مسرح الأحلام معقل الشياطين الحمر “أولد ترافورد”.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء ما بين الفريقين في تمام الساعة:

22:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا.

23:00 بتوقيت السعودية وقطر والعراق.

00:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

وكان اليونايتد قد صعد لهذا الدور بعدما نجح في الإطاحة بمنافسه بيرنلي في دور ثمن النهائي بعدما تغلب عليه بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم على أرض اليونايتد.

فيما حقق تشارلتون أثلتيك فوزًا صعبًا وشاقًا على منافسه برايتون في دور الـ16 الماضي من كأس الرابطة الإنجليزية عن طريق ركلات الجزاء الترجيحية، وذلك بعدما انتهت المباراة بينهما في وقته الأصلي بالتعادل السلبي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد اليوم ضد تشارلتون أثلتيك

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد اليوم ضد تشارلتون أثلتيك، والتي يمكن متابعتها في حال قام بإذاعة المباراة في وقتها، حيث أنها ذات القنوات المسئولة عن إذاعة الدوري الإنجليزي بشكل مجاني:
VARZISH SPORT HD
  • القمر الاصطناعي: عرب سات.
  • التردد: 11785.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل التصحيح: 5/6.
VARZISH SPORT HD
  • القمر الاصطناعي: NSS 703.
  • التردد: 11566.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 10750.
  • معامل التصحيح: 3/4.

قد يهمك أيضًا

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والرائد بث مباشر اليوم في الدوري السعودي 2022-2023

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى