بلا قسم

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء وحوريا بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا 2022-2023

تعرف الآن على القنوات الناقلة لمباراة الرجاء وحوريا بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا 2022-2023، حيث من المنتظر أن يستضيف الرجاء البيضاوي منافسه وضيفه من غينيا في مباراة الجولة الثالثة.

ويدخل الرجاء لتلك المباراة التي سيستضيفها ملعب “محمد الخامس” في إطار مواجهاته بالمجموعة الثالثة، من أجل تحقيق الفوز الذي يوسع به الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه فريق حوريا.

حيث يحتل الرجاء المركز الأول في ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، جمعها من الانتصار على فريقي فايبرس وسيمبا، فيما يأتي حوريا خلفه في المركز الثاني بعدما حصد 4 نقاط بعد الفوز على سيمبا والتعادل سلبيًا مع فايبرس.

موعد مباراة الرجاء وحوريا في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الرجاء ضد حوريا كما هو مقرر لها سيكون في يوم السبت الموافق 25 فبراير 2023، كما أن المباراة سوف تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الرباط والجزائر وتونس، بينما سيكون موعدها في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وطرابلس والخرطوم، على أن تنطلق في العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت وبغداد، وأيضًا في الحادية عشر مساءً بتوقيت أو ظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء وحوريا بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء وحوريا بث مباشر، ستكون قناة “بي إن سبورتس 7” هي الناقل الحصري والرئيسي لتلك المواجهة المنتظرة بالنسبة لجمهور الفريق المغربي في دوري أبطال إفريقيا.

قد يهمك أيضًا

معلق مباراة الرجاء وحوريا السبت 25 فبراير 2023 في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى