بلا قسمكأس مصر

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبريستول سيتي بث مباشر اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي 2022-2023

تعرف الآن على القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبريستول سيتي بث مباشر اليوم، والتي ستأتي هذا الأسبوع في إطار الجولة الخامسة من كأس الاتحاد الإنجليزي لموسم 2022-2023.

تأتي هذه المباراة المنتظرة في الوقت الذي ينافس فيه بطل إنجلترا على أكثر من جبهة هذا الموسم، ويسعى السيتي الذي خرج في الأمتار الأخيرة من بطولة الكأس الأخرى “كأس الرابطة الإنجليزية” على يد ساوثهامبتون، أن يستمر في مشواره بكأس الاتحاد بالانتصار على منافسه المغمور.

وكان السيتي قد صعد لهذا الدور بعد أن تغلب على أرسنال بهدف نظيف في الجولة الرابعة، بينما انتصر بريستول سيتي بنتيجة كبيرة على ويست بروميتش بثلاثية نظيفة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبريستول سيتي في كأس الاتحاد

موعد مباراة مانشستر سيتي وبريستول سيتي سيكون اليوم الثلاثاء الموافق 28 فبراير 2023، حيث من المنتظر أن تنطلق تلك المباراة مع حلول الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، والعاشرة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، والحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية وقطر والعراق، والثانية عشر صباحًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبريستول سيتي بث مباشر اليوم

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبريستول سيتي بث مباشر اليوم، تستحوذ مجموعة قنوات beIN Sports على حق إذاعة مواجهات كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم، وسوف تكون تلك المباراة مذاعة في موعدها المحدد من خلال شاشاتها beIN Sports 1 Premium.

قد يهمك أيضًا

معلق مباراة مانشستر سيتي وبريستول سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي 2022-2023 والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى