بلا قسم

موعد مباراة الصفاقسي والبنزرتي في الدوري التونسي 2022-2023 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة الصفاقسي والبنزرتي في الدوري التونسي لموسم 2022-2023، وأيضًا تعرف على القنوات الناقلة لهذا اللقاء المقرر أن يتقابل فيه الفريقين وجهًا لوجه على ملعب “15 أكتوبر”.

موعد مباراة الصفاقسي والبنزرتي في الدوري التونسي

موعد مباراة البنزرتي ضد الصفاقسي سيكون كما هو محدد له في يوم الاثنين القادم والموافق 30 يناير 2023، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والثالثة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان، والرابعة مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر، والخامسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويسعى الصفاقسي إلى أن يعوض جماهيره عن الهزيمة التي تلقاها على أرضه بهدف نظيف في الجولة الماضية على يد متصدر المجموعة الأولى فريق النجم الساحلي، لتكون هي الهزيمة الثالثة له هذا الموسم، وليتوقف معها رصيد الصفاقسي عند 11 نقطة يأتي بها في المركز الخامس بترتيب المجموعة.

بينما فريق البنزرتي صاحب الأرض في المباراة المقبلة، نجح في استغلال هزيمة الصفاقسي، ليحقق البنزرتي الانتصار بدوره على حمام سوسة بهدف نظيف أيضًا، ليحتل مكانة الصفاقسي في ترتيب المجموعة، ويصبح البنزرتي ثالث الترتيب برصيد 12 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي والبنزرتي في الدوري التونسي

القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي والبنزرتي، حيث يمكن مشاهدة قناة “ديوان سبورت” التونسية من أجل متابعة مجريات اللقاء المرتقب ما بين الصفاقسي والبنزرتي في الدوري التونسي.

قد يهمك أيضًا

موعد مباراة الترجي والنجم الساحلي في الدوري التونسي 2022-2023 والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى