بلا قسم

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء والمغرب التطواني بث مباشر في الدوري المغربي 2022-2023

تعرف الآن على القنوات الناقلة لمباراة الرجاء والمغرب التطواني بث مباشر في الدوري المغربي لموسم 2022-2023، حيث اللقاء الذي سيكون ما بين الفريقين هذا الأسبوع الثامن عشر، وسيقام على ملعب “سانية الرمل”.

ويسعى الرجاء البيضاوي إلى تزامن نتائجه المحلية مع نجاحاته الإفريقية، وكان الرجاء قد استطاع أن يتغلب على الاتحاد الرياضي التوركي في المباراة الماضية بنتيجة 2-1، ليرفع من رصيده إلى 30 نقطة، لكنه ما زال بعيدًا عن المنافسة على صدارة الترتيب التي يحتلها الجيش الملكي بـ37 نقطة.

فيما سيكون صاحب الأرض المغرب التطواني على موعد لاستضافة ضيف ثقيل، يطمح أن تأتي مواجهته بنتيجة جيدة تساعده في الخروج من المركز المتأخر الذي يقبع فيه، حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء والمغرب التطواني بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء والمغرب التطواني بث مباشر، سيكون على الجماهير المغربية متابعة هذا اللقاء من أي مكان من خلال شاشة قناة “الرياضية المغربية” سواء عبر البث الفضائي، أو من خلال نقلها لمباريات الدوري المغربي عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.

موعد مباراة الرجاء والمغرب التطواني

موعد مباراة الرجاء والمغرب التطواني هو الثلاثاء القادم 28 فبراير 2023، على أن تبدأ تلك المباراة مع تمام الساعة 6:15 مساءً بتوقيت الرباط والجزائر وتونس، و7:15 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، و8:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، و9:15 مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

قد يهمك أيضًا

معلق مباراة الرجاء والمغرب التطواني الثلاثاء 28 فبراير 2023 في الدوري المغربي والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى