بلا قسم

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والأولمبي الباجي اليوم في الدوري التونسي 2022-2023

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الترجي والأولمبي الباجي اليوم في الدوري التونسي 2022-2023، والتي ستأتي في إطار منافسات الجولة الثالثة من مجموعة التتويج للموسم الجاري.

يحاول الترجي أن يحلق بصدارة الترتيب العام لمجموعة التتويج قبل أن يبتعد بها النجم الساحلي صاحب المركز الأول عن متناول منافسه الكبير.

ولا سبيل بالنسبة إلى الترجي لتحقيق ذلك قبل مواجهة النجم الساحلي المنتظرة، سوى الفوز في مباراته المقبلة التي سيخوضها على ملعب الأولمبي الباجي.

وكان الترجي قد حقق الفوز في أول مباراة على اتحاد بن قردان بنتيجة 2-1، ثم تعادل مع الاتحاد المنستيري بنتيجة 1-1،ل يصبح لدى الترجي 8 نقاط يأتي بها في المركز الثاني.

فيما لم يحقق صاحب الأرض أي فوز حتى الآن، حيث خسر الأولمبي الباجي مباراتيه السابقتين من الإفريقي واتحاد بن قردان بنتيجة واحدة هي 1-0، ليصبح بنقطتين فقط في المركز السابع.

موعد مباراة الترجي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي

موعد مباراة الأولمبي الباجي ضد الترجي هو اليوم الأحد الموافق 16 أبريل 2023، وستبدأ المباراة مع صافرة الحكم في الساعة 1:30م بتوقيت تونس والمغرب، على أن تكون في 2:30م بتوقيت مصر والسودان، وكذلك في 3:30م بتوقيت السعودية وقطر.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والأولمبي الباجي اليوم في الدوري التونسي

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والأولمبي الباجي اليوم هي مجموعة “الكأس” القطرية، والتي استطاعت أن تحصل على حقوق إذاعة الدوري التونسي في الوطن العربي، وستكون قناتها “الكأس 1” هي التي ستنقل المباراة.

جدول ترتيب فرق الدوري التونسي 2023

ويأتي جدول ترتيب فرق الدوري التونسي “مجموعة التتويج” بعد مرور أسبوعين منها كما يلي:

النجم الساحلي – 9 نقاط.

الترجي – 8 نقاط.

الاتحاد المنستيري – 8 نقاط.

اتحاد بن قردان – 6 نقاط.

الإفريقي – 5 نقاط.

الصفاقسي – نقطتان.

الأولمبي الباجي – نقطتان.

الاتحاد الرياضي بتطاوين – نقطتان.

قد يهمك أيضًا

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بلا قسم

معلق مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث في الدوري الإنجليزي 2022-2023 والقنوات الناقلة

يبحث الكثيرين عن اسم معلق مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث في الدوري الإنجليزي، وهو ما سنقدمه لك في هذا المقال، كذلك من خلال قراءة هذا المقال، ستتعرف على موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث، والقنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبورنموث.

بعد سقوط توتنهام بالهزيمة على أرضه أمام أستون فيلا، أصبح أمام مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع برصيد 32 نقطة، الفرصة من أجل الابتعاد بالمركزه في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي 2022-2023، وذلك في حال تمكن من الانتصار على بورنموث.

بينما بورنموث الذي سيحل ضيفًا على مسرح الأحلام يريد الخروج من المنطقة الدافئة التي يقبع فيها، حيث يحتل بورنموث المركز الـ15 بترتيب جدول الدوري الإنجليزي وبرصيد 16 نقطة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث سيكون في يوم الثلاثاء الموافق 3 يناير 2023، حيث سيقام الأسبوع التاسع عشر من الدوري الإنجليزي.

على أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث مع صافرة الحكم في تمام الساعة 10م بتوقيت مصر والسودان، بينما في 11م بتوقيت السعودية وقطر، وكذلك في 12ص بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث في الدوري الإنجليزي

معلق مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث سيكون المخضرم “يوسف سيف”، والذي سيكون حاضرًا للتعليق على اللقاء عبر قناة beIN Sports 2 Premium الناقل الرئيسي الحصري للقاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

قد يهمك أيضًا

معلق مباراة أرسنال ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي 2022-2023 والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى