بلا قسم

القنوات الناقلة لمباراة الشباب وناساف كارشي في دوري أبطال آسيا 2022-2023 والقنوات الناقلة

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الشباب وناساف كارشي في دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا؟ وما هو الموعد المقرر لتلك المباراة؟

تعرف الآن معنا من خلال سطور هذا المقال على الموعد المحدد لتلك المباراة المنتظرة ما بين الشباب ومنافسه الأوزبكي ناساف كارشي، حيث لقاء الدور الإقصائي الأول في المسابقة الآسيوية لمنطقة الغرب.

وكان الشباب قد تربع على عرش ترتيب المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا للموسم الجاري 2022-2023 برصيد 16 نقطة، فيما جاء ناساف كارشي ثاني الترتيب في المجموعة الخامسة رفقة الفيصلي الأردني بعد أن تساويا في النقاط بـ9 نقاط لكلًا منهما.

ويسعى الشباب إلى أن يمر من تلك العقبة، حتى يتمكن من الاستمرار في مشواره والتقدم نحو الأدوار النهائية، خاصةً وأنه ينافس أيضًا على جبهة أخرى قوية هي الدوري السعودي.

موعد مباراة الشباب وناساف كارشي

موعد مباراة الشباب ضد ناساف كارشي سيكون الأحد 19 فبراير 2023، حيث ستقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة وطرابلس، والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب وناساف كارشي

القنوات الناقلة لمباراة الشباب وناساف كارشي، تقوم شبكة “بي إن سبورتس” هذا الموسم بتخصيص عدد من القنوات لتقديم تغطية خاصة للبطولة القارية الآسيوية، وستكون قناتها “بي إن سبورتس AFC” هي الناقل الحصري لهذا اللقاء.

قد يهمك أيضًا

معلق مباراة الشباب وناساف كارشي في دوري أبطال آسيا 2022-2023 والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى